بابلو زاباليتا يخاف أن يودع ملاعب كرة القدم في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا .

0 23٬976

لا يتوقع بابلو زاباليتا مدافع وست هام يونايتد الانجليزي أن تتاح له فرصة اللعب أمام جمهور مرة أخرى قبل أن يودع ملاعب كرة القدم في ظل استمرار أزمة فيروس كوفيد-19.

وتوقف النشاط الكروي في انجلترا إلى أجل غير مسمى بسبب انتشار العدوى التي تسببت في أكثر من 20 ألف حالة وفاة في بريطانيا بينما يتوقع إقامة المباريات بدون جمهور في حالة السماح بعودة المباريات.

وهذا هو الموسم الأخير للمدافع الأرجنتيني المخضرم (35 عاما) مع وست هام بعد تمديد تعاقده مع النادي اللندني المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز في العام الماضي.

وقال زاباليتا في تصريحات نشرها موقع وست هام على الانترنت “كنت استعد لإنهاء مسيرتي الاحترافية في موسمي الاخير في انجلترا وكنت أود أن يكون الختام في ظروف مختلفة واللعب أمام جمهور والاستمتاع بهذه العواطف والأدرينالين.”

وأضاف اللاعب الأرجنتيني “لكنني سأجد نفسي ألعب في استادات خالية ووسط عواطف مختلفة ولا أتخيل نفسي في هذه الظروف”.

وفاز زاباليتا بلقبين للدوري الممتاز ولقبين في كأس الرابطة بجانب كأس الاتحاد الانجليزي مع مانشستر سيتي قبل الانتقال إلى وست هام في 2017.

وتابع زاباليتا الذي خاض عشر مباريات بالدوري هذا الموسم “أنا متأكد من أن الدوري الانجليزي الممتاز وبقية بطولات الدوري ستحاول استئناف اللعب لكن الأجواء لن تكون معتادة”.

ويرى المدافع أن الفيروس سيغير أسلوب الحياة في العالم.

وواصل “يجب أن أتقبل الأمر. هذا صعب من الناحية الذهنية لكنني سأحاول الاحتفاظ بطاقة ايجابية”.

ويحتل وست هام المركز 16 في الدوري برصيد 27 نقطة من 29 مباراة.

Loading...