باتريس إيفرا يكشف عن وعد كريسيانو رونالدو

0 139

كشف الفرنسي باتريس إيفرا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق، عن وعد البرتغالي كريسيانو رونالدو ، نجم وفنتوس الإيطالي، له بالفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني قبل 5 أيام من مواجهتهما بدوري أبطال أوروبا.

وسجل رونالدو ثلاثية قاد بها يوفنتوس للفوز على أتلتيكو مدريد بنتيجة (3-0)، الثلاثاء الماضي، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، ليتأهل إلى الفريق إلى الدور ربع النهائي، رغم الهزيمة ذهابا بنتيجة (0-2).

ونشر إيفرا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستقرام” صورة من محادثة جمعت بينه وبين رونالدو عبر تطبيق “واتس آب” قبل 5 أيام من مباراة الإياب.

وبدأ الفرنسي المحادثة قائلا: “أخي أعول عليك للعودة في دوري أبطال أوروبا، لم أشك فيك قط، والناس يقتلونني في كل مرة تخسر فيها أنت أو يوفنتوس”.

ورد عليه النجم البرتغالي: “أعلم ذلك، سنعبرهم يا أخي، على ملعبنا سوف نقوم بتحطيمهم”، ليرد إيفرا: “حقا! يحيا رونالدو”.

وأوضح إيفرا تعليقا على تلك المحادثة أنها كانت قبل 5 أيام من المباراة، مثنيا على الثقة التي يتمتع بها النجم البرتغالي وإصراره على تحقيق أهدافه، مؤكدا أنه اللاعب الأفضل في العالم.

يُذكر أن رونالدو وإيفرا تزاملا في مانشستر يونايتد بين عامي 2006 و2009، قبل أن ينتقل النجم البرتغالي إلى ريال مدريد الإسباني في 2009، بينما رحل اللاعب الفرنسي إلى يوفنتوس في 2014.

Loading...