بافيل فربا مدرب فيكتوريا يقلل من أهمية سرخيو راموس قائد ريال مدريد

0 297

قام بافيل فربا مدرب فيكتوريا بلزن التشيكي من أهمية الضربة التي قام بها سرخيو راموس قائد ريال مدريد للاعبه ميلان هافيل ما أدى لإصابته بالأنف، مؤكدا أن هذه الأمور تحدث في كرة القدم .

و عن فربا في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي أقيمت الليلة الماضية على ملعب فريقه في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الريال بخماسية نظيفة: “لم أشاهد الواقعة في التليفزيون بعد ولكن كرة القدم رياضة تحدث فيها هذه الأمور. حقيقي هافيل أصيب ولكن ما حدث ليس عذرا لتبرير النتيجة. بدون الضربة النتيجة لم تكن ستتغير”.

و في المباراة قال “بالنسبة لي من الصعب للغاية الحديث عن هذه المباراة. الشوط الأول كان كارثيا لنا ولا يسعني سوى تهنئة ريال مدريد. كان علينا أن نسجل في البداية، فلو لم تسجل أنت هم سيسجلون. عاقبونا بهدفين متتاليين وبعدهما كانت الأمور صعبة للغاية لتغيير المباراة”، في إشارة إلى الرباعية التي سجلها الريال في الشوط الأول.

و لقد أضاف “لم أكن اتخيل أن المباراة ستحسم من الدقيقة 23 (عندما جاء هدف الريال الثاني). استقبال أربعة أهداف في الشوط الأول لم يكن جيدا لحالة لاعبي فريقي النفسية. من وقتها لم يلعبوا كما ينبغي لأن نفسيتهم تأثرت”.

Loading...