بالصور : بيرين سات مع زوجها الفنان دوغلو بعد إشاعات طلاقهما.

0 200

نشرت النجمة التركية بيرين سات صورة تجمعها مع زوجها الفنان دوغلو هنّأته فيها بمناسبة يوم ميلاده برسالة مؤثرة بعد إشاعات طلاقهما.

بيرين قالت: “ذات ليلة قلت على الأغلب أنا وجدت صديقي في اللعب، نظرت إلي وعيناك تلمعان. استيقظتُ ليلًا على صوت أغنية جديدة، وأنا انفتنت. أنهينا تلك الأغنية سويًا، أصبحنا نحن أغنية حب”.

وتابعت: “أصبحنا أصدقاء روح بتقبيل جروح بعضنا. بفضل طاقة الحب التي نشرناها تسببنا في تغيير المناخ من حولنا، وكم استمتعنا معًا، ثم في لحظة ما أنت فقدت براءتك، وأنا فقدت صديقي ورفيق دربي”.

وعن طلاقهما قالت بيرين: “يقولون باستمرار متى ستتطلّقون، ولا أحد يتساءل ابدًا عن المشاعر الأخرى مثل الثقة، التواصل، المسامحة، والتخلي”

وأضافت: “الطلاق هو أسهل جزئية في الأمر، أساسًا أنا مع الطرف الأقل نسبيًا حماس للزواج. بالنسبة لي الأساس دائمًا هو الحب. لا أعرف مفهوم الحب لدى الناس، هل هو الكبر على وسادة واحدة أم الموت معًا”.

ثم قالت: “أنا وأنت وجيتار أبيك سويًأ على السرير، عشنا سنوات من الحياة عندما توقف الوقت الذي لا نهاية له”.

وختمت قائلة: “شكراً لك لأنّك شاركتني هذه الرومانسية الغير عصرية. بالطبع أنت ستكتب أغاني جديدة. الآن لا يوجد بداخلي لا غضب ولا اصغر ندم. استحقيت كل قطرة نزلت من دموعي. لحسن الحظ أنك ولدت، ولحسن الحظ أني وقعت في حبك”.

رسالة بيرين لم تمر مرور الكرام عند الجمهور الذي اعتبرها البعض رسالة وداعيّة لزوجها وأنّ طلاقهما تم بالفعل، بينما أبدى البعض الآخر إعجابه بها وتأثره بكلامها.

Loading...