بالفيديو …بول بوحبا يستعين بوالدته يو موريبا من أجل استعادة لياقته بعد العودة من الإصابة

0 32٬229

استعان الفرنسي بول بوحبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الأنجليزي، بوالدته يو موريبا من أجل استعادة لياقته بعد العودة من الإصابة ليكون جاهزا حال استئناف نشاط كرة القدم خلال الفترة المقبلة.

ويحرص بوجبا خلال فترة الحجر المنزلي التي تتزامن مع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) على ممارسة كرة القدم والقيام ببعض التدريبات البدنية للتعافي من الإصابة التي أبعدته عن أغلب مباريات يونايتد هذا الموسم قبل التوقف.

مراوغة محرجة

ونشر بوجبا مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع “أنستقرام” يظهر خلاله أثناء ممارسة كرة القدم رفقة والدته يو موريبا في الشارع المجاور لمنزله.

الكرة كانت بحوزة لاعب الوسط الفرنسي، وحاولت والدته الحصول عليها إلا أنه قام بمراوغتها ومرر الكرة من بين قدميها في لقطة طريفة.

وبعد مهارة بوجبا تجاه والدته، بدا الإحباط على الأخيرة التي أكملت طريقها وتقدمت بعيدا عدة خطوات لتلافي الشعور بالهزيمة.

بوجبا علق على الفيديو بقوله: “حينما تخبرك والدتك أنها لعبت كرة القدم من قبل، عليك بأن تحب قضاء الكثير من الوقت مع والديك قبل أن يغادرا هذا العالم”.

لاعبة سابقة

الاتحاد الغيني لكرة القدم كان استعان بوالدة بوجبا قبل عام للنهوض بكرة القدم النسائية في البلد الأفريقي، وذلك بشغلها منصب سفيرة كرة القدم النسائية.

موريبا كانت لاعبة سابقة في منتخب غينيا الأول للسيدات لكرة القدم. وقالت في تصريحات لموقع الاتحاد الغيني وقتها إنها فخورة بشغل هذا المنصب وبتصرف اتحاد موطنها الأصلي.

ويُكن النجم الفرنسي بول بوجبا مشاعر كبيرة جدا لوالدته، إذ إنه دائم الظهور معها في الصور ومقاطع التي ينشرها عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي

وظهرت موريبا مع بوجبا أثناء احتفاله بتتويج منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2018 في روسيا، كما ظهرت معه في العديد من حفلات التتويج بالجوائز، وخلال تأديته مناسك العمرة العام الماضي.

Loading...