باولو مالديني يكشف عن حقيقة مفاوضات ناديه لضم الكرواتي لوكا مودريتش

0 159

كشف باولو مالديني المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي حقيقة مفاوضات ناديه لضم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير قد أشارت لرغبة ميلان في التعاقد مع مودريتش المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم صفوف الروسونيري.

وقال مالديني في مؤتمر صحفي الجمعة: “لم نتفاوض بشأن التعاقد مع لوكا مودريتش، ولكن تحدثنا مع ماركو جيامباولو بأننا نبحث عن لاعبين شباب جيدين وبعض من ذوي الخبرة”.

وأضاف: “نمو اللاعبين الشباب يحدث من خلال وجود لاعبين أصحاب خبرات، وسيكون مودريتش مثاليا هنا لكننا لم نتفاوض معه من قبل”.

وتابع: “لدينا احتياجات في بعض المراكز واللاعبين أصحاب الجودة العالية تكون أسعارهم كبيرة، ولقد غادر هنا أربعة من لاعبي الوسط لذلك يتوجب علينا التدخل في ذلك الأمر”.

باولو مالديني المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي

وواصل: “لقد تفاوضنا من أجل ضم إسماعيل بن ناصر وجوردان فيريتو، وبعد ذلك سوق الانتقالات مليء بالمفاوضات والفرص والخيارات”.

وأوضح: “يبدو أن ميلان متأخر لكن سوق الانتقالات يغلق في 2 سبتمبر ولسنا في حاجة للتسرع”.

وأتم: “إذا استطعنا سنأتي بلاعبين آخرين نعتقد أنهم لاعبون رائعون”.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن مودريتش (33 عاما) قد توصل إلى اتفاق مع ريال مدريد لتمديد عقده حتى 30 يونيو/حزيران 2021.

وفاز مودريتش في 2018 بجوائز أفضل لاعب في مونديال روسيا وأفضل لاعب في أوروبا التي يمنحها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) والأفضل التي يمنحها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، والكرة الذهبية التي تقدمها صحيفة “فرانس فوتبول”.

وارتبط اسم مودريتش بالانتقال إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، رفض التفريط في خدماته.

Loading...