بايرن ميونيخ تضع أليجري على قائمة المرشحين لتدريب الفريق

0 29٬368

اصبح ماسيميليانو أليجري، المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي، أحدث المرشحين لخلافة الكرواتي نيكو كوفاتش في تدريب بايرن ميونيخ  الألماني خلال الفترة المقبلة.

العديد من التقارير الصحفية الألمانية أشارت إلى اقتراب كوفاتش من الرحيل عن بايرن ميونيخ، بسبب الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها الفريق أمام آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1-5، مساء السبت، في الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

وقالت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية إن إدارة نادي بايرن ميونيخ تضع أليجري على قائمة المرشحين لتدريب الفريق في الفترة المقبلة بعد الاستقرار على إقالة كوفاتش.

وتشير التقارير إلى أن المدرب الكرواتي سيرحل عن تدريب الفريق البافاري، الأحد، وسط ترشيح العديد من الأسماء على رأسها البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي الألماني ستعمل على إقناع أليجري بالانتقال إلى تدريب الفريق في الفترة المقبلة، وستمنح له الصلاحيات التي يرغب في الحصول عليها.

وتولى أليجري تدريب العديد من الأندية الإيطالية في السنوات الماضية، أبرزها ميلان ويوفنتوس، ونجح في تحقيق العديد من الإنجازات.

وتُوج أليجري مع يوفنتوس بـ5 ألقاب من الدوري الإيطالي، و4 لكأس إيطاليا، وكأس السوبر الإيطالي مرتين، كما تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين، ولكنه تعرض للهزيمة فيهما.

يُذكر أن المدرب الإيطالي ارتبط اسمه بتدريب العديد من الأندية منذ رحيله عن يوفنتوس عقب نهاية الموسم الماضي، أبرزها ريال مدريد الإسباني وأرسنال الإنجليزي، دون أن تُكلل الأمور بالنجاح.

Loading...