بايرن ميونيخ يتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي

0 224

يتجه نادي بايرن ميونيخ الألماني إلى التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الفشل في التعاقد مع ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان بايرن ميونيخ راغبا في التعاقد مع الجناح الألماني في الصيف الحالي لتعويض رحيل الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن عقب نهاية الموسم الماضي، إلا أن المفاوضات تعثرت مؤخرا.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية إن نادي بايرن ميونيخ يفكر في التعاقد مع ديمبلي، لا سيما في ظل رغبة برشلونة في الاستغناء عن خدماته خلال الفترة المقبلة.

عثمان ديمبلي

وانضم الجناح الفرنسي إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية قادما من بروسيا دورتموند الألماني مقابل نحو 120 مليون يورو، ولكنه عانى من سلسلة من الإصابات، كما تعرض للعديد من الانتقادات بسبب عدم الانضباط.

وما يزيد فرصة بايرن ميونيخ في التعاقد مع صاحب الـ22 ربيعا اقتراب نادي برشلونة من التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وأنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، وهو ما سيجعل فرص مشاركته تتضاءل بشكل كبير.

وأوضحت الصحيفة أن كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، كان مهتما بالتعاقد مع ديمبلي في 2016 عندما كان لاعبا لاستاد رين الفرنسي، ولكنه فضل الانتقال إلى “أسود الفيستيفاليا” في ذلك الحين قبل موسم واحد من الانتقال إلى برشلونة.

يُذكر أن ديمبلي شارك في 42 مباراة مع برشلونة في الموسم الماضي بمختلف البطولات، ونجح خلالها في تسجيل 14 هدفا وصناعة 9 أخرى.

Loading...