بايرن ميونيخ يضم كالوم هودسون أودوي جناح تشيلسي الإنجليزي

0 87

تجهز إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني عرضا جديدا لضم كالوم هودسون أودوي جناح تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن إدارة العملاق البافاري لن تيأس فيما يخص الظفر بخدمات أودوي، وذلك عبر تقديم عرض جديد لإدارة تشيلسي بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات الجناح الشاب.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن العرض الجديد من البايرن سيشهد زيادة 10 ملايين إسترليني عن العرض الذي قدمته الإدارة الألمانية في ميركاتو الشتاء الماضي لضم اللاعب.

وأكد حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، مؤخرا اهتمام إدارة البايرن بالحصول على خدمات أودوي رغم مساعي فرانك لامبارد مدرب تشيلسي تجديد عقد اللاعب والاعتماد عليه بشكل أساسي في الموسم المقبل.

ويرفض تشيلسي التفريط في أي من نجومه في الميركاتو الصيفي الحالي بسبب رحيل البلجيكي إيدين هازارد إلى ريال مدريد الإسباني من جانب، وحرمان إدارة النادي اللندني من إبرام تعاقدات من جانب آخر، والذي سيعني أن الفريق يستوجب عليه الاحتفاظ بالنجوم الموجودين.

على جانب آخر، فإن إدارة البايرن تعمل على أكثر من جبهة لتعويض رحيل الثنائي فرانك ريبيري وأريين روبين بنهاية الموسم الماضي.

وتضم حركة السعي البافاري لتعويض روبين ريبيري محاولات لضم ليروي ساني من مانشستر سيتي الإنجليزي ونيكولاس بيبي من فريق ليل الفرنسي بالإضافة إلى أودوي.

Loading...