بايرن ميونيخ يعوض الفشل في التعاقد مع ليروي ساني

0 192

اتجه نادي بايرن ميونيخ الألماني إلى نظيره الإسباني ريال مدريد، من أجل تعويض الفشل في التعاقد مع ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية كشفت عن رغبة بايرن ميونيخ في التعاقد مع ساني في الصيف الحالي، لتعويض رحيل الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن، بعد نهاية الموسم المنصرم، إلا أن التفاصيل المادية تقف عائقا أمام إتمام الصفقة.

جاريث بيل

وقالت صحيفة “الصن” البريطانية إن نادي بايرن ميونيخ يفكر في التعاقد مع الجناح الويلزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ويرغب ريال مدريد في التخلص من خدمات النجم الويلزي في الصيف الحالي، في ظل الراتب المرتفع الذي يحصل عليه، والذي تبلغ قيمته 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، بالإضافة إلى ابتعاده عن حسابات مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

ويستعد النادي البافاري لتحمل راتب جاريث بيل في الموسم المقبل، دون دفع مقابل مادي للنادي الملكي نظير الاستغناء عن خدماته.

ويواجه بايرن ميونيخ منافسة من قبل ناديي مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيين، إلا أنهما غير قادرين على تحمل الراتب السنوي للاعب في حالة التعاقد معه.

Loading...