“بتفكّرني بنفسي”.. هذا ما كشفته دنيا سمير غانم عن ابنتها كايلا

0 54٬399

خلال لقائها مع برنامج “ET بالعربي”، تحدثت الفنانة دنيا سمير غانم عن مشاركة ابنتها “كايلا” في مسلسلها “جت سليمة”، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، وظهرت من خلاله للمرة الأولى على شاشة التلفزيون، ونالت استحسان الجمهور.

وقالت دنيا: “هي بتفكّرني بنفسي أنا وإيمي وإحنا صغيرين في المسرح بالضبط يعني بتحب أوي الأغاني وحفظاها وبتحب تطلع في فقرة التحية”.

وأضافت أنها لا تعرف ما إذا كانت ابنتها “كايلا” ستدخل عالم الفن أم ستكتفي بمشاركتها في مسلسل “جت سليمة”، موضحةً: “أنا مكنش ليا أي خطة ليها ولكن بما إن المسلسل فيه حاجات للأطفال حبيت إنها تكون موجودة فيه، علشان هي قالتلي قبل كده إنها عايزة تطلع معايا، وأنا كنت عايزة الناس تشوفها بشكل لذيذ”.

يُذكر أن مسلسل “جت سليمة” يشكّل عودة لدنيا سمير غانم الى الدراما التلفزيونية بعد غياب سنوات، إذ كانت آخر أعمالها “بدل الحدوتة تلاتة” الذي عُرض عام 2019.

وشارك دنيا سمير غانم في بطولة المسلسل كلٌ من: محمد سلام، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، خالد الصاوي وهالة فاخر…، وهو من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، إخراج إسلام خيرى، وإنتاج أحمد السبكي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

Loading...