بديلا لمبابي.. محمد صلاح يدخل اهتمامات باريس سان جيرمان

0 21٬792

قالت تقارير صحفية إن المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، ربما يكون البديل المنتظر لكيليان مبابي في باريس سان جيرمان الفرنسي.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية في ضم مبابي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ويأتي على رأسها ريال مدريد البطل التاريخي لإسبانيا وأوروبا.

وذكرت صحيفة “TF1” الفرنسية في تقرير لها، إن إدارة النادي العاصمي فتحت باب التفاوض مع ممثلي صلاح لبحث إمكانية التعاقد معه، حال تأكد رحيل مبابي.

وبدأت المفاوضات بين صلاح وإدارة “بي إس جي” الشهر الماضي، بحسب ما أشارت الصحيفة الفرنسية، في ظل أن مبابي لم يجدد عقده مع الفريق الذي ينتهي صيف 2022.

وأوضح المصدر أن مركز ليفربول بنهاية الموسم الحالي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، سيكون له تأثير على قرار اللاعب بشأن مستقبله.

وحال فشل “الريدز” في التأهل لدوري أبطال أوروبا 2022، فإن اللاعب المصري سينتقل للعملاق الفرنسي بنسبة كبيرة، إذا لم يتلقى عروضا من ريال مدريد أو برشلونة.

ويتبقى في عقد “مو” مع ليفربول بعد عامين، لكنه صرح في وقت سابق بأنه قد يبحث خلال الفترة المقبلة عن تحد جديد.

صلاح أكد خلال حوارين سابقين مع صحيفة “آس” الإسبانية وشبكة “إسبن” العالمية، أنه قد ينضم لأحد عملاقي الليجا البارسا أو الريال مستقبلا.

وانضم صلاح إلى ليفربول قادما من روما الإيطالي في صيف 2017، ليقتنص الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي “مرتين”، ويقود الفريق للقب دوري أبطال أوروبا 2019 ثم الدوري الإنجليزي الممتاز في 2020 لأول مرة منذ 30 عاما.

يذكر أن صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 19 هدفا، بالتساوي مع هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير.

Loading...