برشلونة يتألق أمام ضيفه رايو فاييكانو بهدف لفوز صعب (3-1)

0 151

واصل برشلونة ابتعاده بصدارة الدوري الإسباني بعد أن قلب تأخره أمام ضيفه رايو فاييكانو بهدف لفوز صعب (3-1) السبت في اللقاء الذي احتضنه ملعب”كامب نو” ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

وجد الفريق الباسكي نفسه متأخرا بهدف مباغت للفريق المدريدي في الدقيقة 24 بقدم مهاجمه المتألق راؤول دي توماس إثر هجمة مرتدة سريعة انتهت عند دي توماس على حدود المنطقة ليسدد كرة قوية سكنت على يسار الألماني تير شتيجن.

وفي الدقيقة 38 جاء الرد من أبناء كتالونيا برأس المدافع جيرارد بيكيه الذي حول مخالفة نفذها الأرجنتيني ليونيل ميسي من اليمين داخل الشباك لحظة خروج الحارس المقدوني ستول ديميتريفسكي، لينتهي الشوط بهدف في كل شبكة.

وفي الشوط الثاني، سجل ليونيل ميسي هدف التقدم للبارسا في الدقيقة 51 من علامة الجزاء ليرفع رصيده لـ26 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.

ومن جملة رائعة بين لاعبي “البلوجرانا” أنهى الأوروجواياني لويس سواريز اللقاء تماما بالهدف الثالث في الدقيقة 82، ليرفع محصلته لـ17 هدفا هذا الموسم.

بهذا الفوز، أعاد برشلونة فارق الـ7 نقاط مع ملاحقه أتلتيكو مدريد، الذي فاز على ليجانيس بصعوبة بهدف، بعد أن رفع رصيده لـ63 نقطة.

فضلا عن ذلك، فإن هذا الانتصار سيجعل رفاق ميسي يدخلون مواجهة الأربعاء المقبل أمام أوليمبيك ليون الفرنسي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على نفس الملعب بثقة، بعد انتهاء مواجهة الذهاب بتعادل سلبي.

على الجانب الآخر، تجرع رايو خسارته السادسة على التوالي، والـ16 هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز الـ19 وقبل الأخير.

Loading...