برونو فرنانديز : أنا متعطش للفوز بكل شيء… حضرت إلى مانشستر من أجل الفوز بكافة الألقاب .

0 24٬368

قال برونو فرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد، اليوم الخميس، إن النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يجب أن يتعاقد مع لاعبين يشاركونه عقلية الفوز.

وتألق فرنانديز، الذي انضم إلى بطل الدوري الممتاز 20 مرة قادما من سبورتنج لشبونة في يناير/ كانون الثاني الماضي مقابل نحو 55 مليون يورو (59.83 مليون دولار)، مع الفريق وسجل ثلاثة أهداف وصنع أربعة في تسع مباريات في كافة المسابقات.

وتفوق فرنانديز على ماركوس ألونسو وبيير-إيمريك أوباميانج ليفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري في فبراير/ شباط الماضي عقب شهر أول استثنائي مع فريق المدرب أولي جونار سولشار.

وأضاف فرنانديز في مقابلة مع موقع النادي على الإنترنت اليوم “أنا متعطش للفوز بكل شيء. حضرت إلى مانشستر من أجل الفوز بكافة الألقاب الدوري ودوري الأبطال وكل شيء.

وتابع “نملك بالفعل فريقا كبيرا لكن من يأتي يحتاج فقط للتركيز على الفوز. أريد لاعبين متعطشين للفوز بالألقاب.

وقال “أدرك الإمكانات التي يملكها مانشستر لأننا فريق شاب لكن نملك الكثير من الكفاءات. أشعر بذلك الآن في الفريق فالجميع يريد الفوز”.

وبدا مانشستر متألقا بعد وصول اللاعب البرتغالي البالغ عمره 25 عاما إذ لم يخسر في 11 مباراة متتالية في كافة المسابقات قبل توقف النشاط الرياضي حول العالم بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويحتل فريق سولشار حاليا المركز الخامس في ترتيب الدوري المتوقف منذ 13 مارس

Loading...