بريندان رودجرز : حمزة تشودري أحدث فارقا كبيرا. كان من الخطأ عدم الدفع به من البداية.

0 47٬008

قال بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الخميس، إن لاعب الوسط المدافع ويلفريد نديدي سيغيب عن الملاعب حتى الشهر المقبل بسبب إصابة في ركبته تحتاج لتدخل جراحي.

وكان النيجيري نديدي حاسما مع ليستر سيتي هذا الموسم وساهم بشكل كبير في تألق الفريق واحتلاله المركز الثاني في ترتيب الدوري.

وقال رودجرز في تعليقه على غياب اللاعب عن التعادل 1-1 مع أستون فيلا في ذهاب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمس الأربعاء “ويلفريد تعرض لكدمة خلال تدريب الثلاثاء وللأسف سيحتاج للخضوع لجراحة بسيطة.

وأضاف “الأمر مؤسف حقا. سيبتعد نحو ثلاثة أو أربعة أسابيع لذلك ربما يغيب عن معظم مباريات الفريق حتى نهاية الشهر الحالي وأوائل الشهر المقبل وبعدها سيعود”.

ودفع رودجرز بيوري تيلمانس في مركز نديدي قبل أن يستعين بحمزة تشودري في الشوط الثاني وبعدها أشرك كليشي ايهيناتشو الذي سجل هدف التعادل.

وتابع رودجرز “حمزة تشودري أحدث فارقا كبيرا. كان من الخطأ عدم الدفع به من البداية. كان بالإمكان رؤية مدى تأثيره واحتياجنا له. لقد منحنا القدرة على استعادة شخصيتنا”.

وسيستأنف ليستر مباريات الدوري بعد غد السبت عندما يستضيف ساوثامبتون الذي سبق وسحقه 9-صفر في الدور الأول في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

Loading...