بسبب البند المزعج.. ميلان يبحث عن بديل “بن ناصر”

0 21٬583

بدأ نادي ميلان الإيطالي رحلة البحث عن بديل لنجمه الجزائري إسماعيل بن ناصر، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية إيطالية.

موقع “كالتشيو ميركاتو”، المتخصص في متابعة أخبار الانتقالات في إيطاليا، كشف عن تواجد رغبة قوية من قبل إدارة “الروسونيري” في التعاقد مع لاعب وسط جديد في فترة الانتقالات الصيفية.

الموقع الإيطالي الشهير أكد وجود تحركات في الكواليس من قبل باولو مالديني، المدير الرياضي لميلان ، بهدف التعاقد مع الأرجنتيني لياندرو باريديس، نجم باريس سان جيرمان ، خلال الميركاتو المقبل.

البند اللعين

التحركات المبكرة لميلان في سوق الانتقالات تأتي تحسبا من إمكانية رحيل نجمه الجزائري إسماعيل بن ناصر عن الفريق في شهر يونيو/حزيران المقبل.

ويملك لاعب الوسط الجزائري بندا في عقده مع النادي اللومباردي يسمح له بالرحيل في الميركاتو المقبل لأحد الأندية غير الإيطالية دون الرجوع إلى إدارة النادي، نظير دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تبلغ 50 مليون يورو.

وكانت تقارير إعلامية إيطالية تحدثت، في وقت سابق، عن تواجد رغبة قوية من قبل مالديني في مراجعة عقد اللاعب بشكل يسمح للفريق بالاستفادة من خدماته خلال السنوات المقبلة، غير أن هذه الخطوة لم تترجم على أرض الواقع بأي اتفاق.

ومن المنتظر أن تتضح الصورة بشكل نهائي بخصوص هذا الملف خلال الأسابيع القليلة القادمة، بقطع النظر عن التحركات التي يقوم بها الفريق بهدف ضمان التعاقد مع نجوم جديدة في خط الوسط.

مانشستر سيتي على الخط

موقع “كالتشيو ميركاتو” أكد أن مانشستر سيتي الإنجليزي يتواجد على رأس الأندية الراغبة في ضم النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، خلال الميركاتو المقبل.

ويتواجد أفضل لاعب مغاربي لعام 2020 على رادار ناديين آخرين في “القارة العجوز”، وهما ريال مديد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وعانى بن ناصر من لعنة الإصابات خلال الموسم الحالي، حيث اكتفى بالمشاركة في 11 مباراة في الدوري الإيطالي صنع خلالها هدفين.

ولم يحسم ميلان بعد في موعد عودة الأخير لأجواء المنافسات، ولو أن  مسألة غيابه عن مواجهة القمة أمام روما، المقرر إقامتها الأحد المقبل والمندرجة ضمن منافسات الجولة 24، تبدو محسومة.

Loading...