بسبب قاهر برشلونة.. طفل يضع تييري هنري في موقف محرج (صورة)

0 65٬669

تعرض أسطورة كرة القدم الفرنسية تييري هنري، المدرب المساعد لمنتخب بلجيكا، لموقف محرج، بسبب صورة.

ويستعد هنري مع منتخب بلجيكا لخوض مباراة ودية جديدة خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حيث يواجه بوركينا فاسو، اليوم الثلاثاء، على ملعب كونستنت فاندن ستوك، في العاصمة بروكسل.

وقالت صحيفة “الصن” البريطانية إنه أثناء مغادرة تييري هنري، نجم أرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني السابق، لفندق إقامة المنتخب البلجيكي، قام أحد الأطفال بطلب التقاط صورة.

وتخيل هنري أن الطفل يريد التقاط صورة معه، ولكنه اكتشف أنه يريد التقاط صورة مع البلجيكي ديفوك أوريجي، مهاجم ليفربول الإنجليزي، لتظهر ملامح الصدمة على وجهه.

ورغم أن أوريجي لا يحظى بدور أساسي مع ليفربول، إلا أنه يرتبط مع جماهير بذكرى خالدة، عندما سجل هدفين في الفوز على برشلونة 4-0، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، وهو ما قاد “الريدز” للتأهل للنهائي والحصول على اللقب فيما بعد.

المشهد جلب سخرية المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحدهم: “إنه يريد التقاط صورة مع اللاعب الذي سجل في نهائي دوري أبطال أوروبا”.

ديفوك أوريجي

وسجل أوريجي هدف ليفربول الثاني في فوز 2-0 على توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، بينما لم يسجل هنري في نهائي الأبطال.

وأضاف مشجع آخر: “هذا الرجل تجاهل هنري حقاً من أجل أوريجي”، بينما كتب آخر: “تييري أنت لست الرجل الذي أريده”.

وحقق هنري العديد من الإنجازات في مسيرته الكروية التي تفوق ما حققه أوريجي مع ليفربول، حيث فاز بكأس العالم وكأس أمم أوروبا مع فرنسا، وفاز بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز 4 مرات، وهو الوحيد الذي حقق لقب الهداف 3 مرات متتالية.

أوريجي وهنري

 

Loading...