بطولة ايطاليا: رونالدو يهز الشباك مرتين مفتتحا رصيده مع يوفنتوس

0 309

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رصيده مع فريقه الجديد يوفنتوس بثنائية قاده بها الى الفوز على ساسوولو 2-1 الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

في المقابل، أهدر روما فوزا كان في متناوله على ضيفه كييفو فيرونا بعدما تقدم بهدفين نظيفين، واكتفى بالتعادل معه 2-2، متابعا نتائجه المخيبة.

الا أن الفرحة الكبرى كانت اليوم لرونالدو (33 عاما) القادم هذا الصيف من ريال مدريد الإسباني في صفقة بنحو 100 مليون يورو. وعلى رغم مشاركته أساسيا في المباريات الثلاث الأولى، الا أن البرتغالي حامل الكرة الذهبية خمس مرات، لم يتمكن من هز الشباك لصالح فريقه الجديد الفائز بدوري بلاده في المواسم السبعة الأخيرة.

وقال رونالدو “أنا سعيد. عملت بجد وكنت أعرف أن الأهداف ستأتي (…) أشكر زملائي الذي ساعدوني وأتاحوا لي التأقلم مع كرة القدم الإيطالية”.

وقال البرتغالي بعد الفوز “هذه هي كرة القدم. الأهم أن يفوز الفريق. كنت متوترا بعض الشيء بسبب كل الحديث بعد انتقالي من ريال مدريد وعدم التسجيل، لكن أشكر زملائي على دعمي طوال هذه الفترة”.

وسجل رونالدو هدفه الأول في مستهل الشوط الثاني بعد ركلة ركنية ومتابعة للكرة بيمناه في مرمى اندريا كونسيلي مستغلا كرة مرتدة من القائم (50)، قبل أن يضيف الثاني اثر هجمة مرتدة قادها التركي إيمري جان وأنهاها بيسراه في الشباك (65).

كما أهدر البرتغالي ثلاث فرص من على بعد أمتار من المرمى لتعزيز رصيده، قبل أن يأتي الهدف الوحيد لساوولو في الدقيقة 90+1 عبر السنغالي خوما باباكار، علما أن يوفنتوس أنهى المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي دوغلاس كوستا ببطاقة حمراء لبصقه في وجه لاعب منافس.

Loading...