بعدما ودع المربع الذهبي.. 5 ثوانٍ تثير غضب مدرب مانشستر يونايتد

0 21٬655

سيطرت حالة من الغضب على الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب 5 ثوانٍ.

وسقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي مع بيرنلي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، في الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإنجليزي.

التعادل أقصى مانشستر يونايتد من المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما احتل المركز الخامس برصيد 39 نقطة، بفارق نقطة خلف وست هام الرابع، والذي فاز على واتفورد 1-0 في نفس التوقيت.

 

وبعد المباراة، عبر رانجنيك عن غضبه من التحكيم، مؤكدا أن الحكم المساعد اتخذ قرارا غريبا حرم فريقه من الفوز على بيرنلي.

وألغى الحكم هدفين ليونايتد في الشوط الأول، أحدهما بسبب التسلل على هاري ماجواير، بداعي أنه أعاق جاي رودريجيز لاعب بيرنلي قبل أن يسجل رافائيل فاران، والآخر بعدما اعتبر الحكم أن ماركوس راشفورد ارتكب خطأ قبل أن يسجل الفريق صاحب الأرض بطريق الخطأ في مرماه.

وقال رانجنيك في تصريحات قناة “بي تي سبورت” البريطانية: “أعتقد أننا أدينا بشكل رائع في الشوط الأول، ولم تكن هناك إمكانية للعب بشكل أفضل من ذلك، سجلنا 3 أهداف والثاني تم إلغاؤه بشكل لا أفهمه”.

وأوضح: “كان القرار غريبا جدا من الحكم المساعد، لقد أشار إلى وجود خطأ بعد 5 أو 6 ثوان من اللقطة”.

وأردف: “اندهشت حقا لأنه أشار بالراية بعدما دخلت الكرة المرمى، هل شاهد الخطأ بالفعل؟ أتفهم لماذا تم إلغاء الهدف الأول، رغم أن القرار كان قاسيا، لكن الهدف الثاني لا أفهم السبب”.

وأتم: “إذا نظرنا إلى المباراة بأكملها، فلقد سيطرنا على أغلبها، الحصول على نقطة واحدة ليس كافيا، وهذا يتسبب في إحباط جديد بالنسبة لنا”.

Loading...