بعد اتهامه بالهروب.. رونالدو يصطحب حراسه إلى تدريبات مانشستر يونايتد (صور)

0 11٬284

عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى تدريبات فريقه، الثلاثاء، بعد عودته من رحلته إلى بلاده البرتغال.

رونالدو غاب عن خسارة يونايتد (1-4) أمام جاره مانشستر سيتي في ديربي المدينة، الأحد، بالجولة الـ28 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال رالف رانجنيك، مدرب “الشياطين الحمر”، إن النجم البرتغالي يعاني من مشاكل في عضلات مفصل الفخذ.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن كريستيانو (37 عاما) اتجه إلى البرتغال في نفس وقت مباراة الديربي، ما أثار استياء زملائه الذين كانوا ينتظرون دعمه لهم حتى لو لم يلعب.

ونشرت صحيفة “الصن” البريطانية صور عودة رونالدو داخل سيارته إلى تدريبات مانشستر يونايتد، مؤكدة أن الحراس الشخصيين للاعب توجهوا إلى المران أيضا في سياراتهم الخاصة التي استقلوها خلف النجم البرتغالي.

ويستعد رفاق الدون لمواجهة مرتقبة، السبت المقبل، ضد توتنهام هوتسبير، في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد.

الحرس الشخصي يصطحب رونالدو

وعانى رونالدو على الصعيد التهديفي، إلى جانب معاناته مع يونايتد على صعيد النتائج منذ انطلاقة عام 2022، حيث لم يسجل فيه إلا هدفا وحيد في مرمى برايتون في 10 مباريات.

يذكر أن الدون نجح في تسجيل 15 هدفاً وصناعة 3 في 30 مباراة بقميص “الشياطين الحمر” منذ عودته في نهاية الميركاتو الصيفي الماضي قادماً من يوفنتوس الإيطالي.

Loading...