بعد تكريمها بمهرجان الرباط.. هالة صدقي تشكر المغرب

0 644٬866

نشرت الفنانة هالة صدقي على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” صورة لها خلال تكريمها بمهرجان الرباط السينمائي في المغرب، عن دورها في مسلسل “جعفر العمدة” الذي حققت به نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي.

وظهرت هالة في الصورة وهي تتسلم درع التكريم مرتدية القفطان المغربي، وعلقت على الصورة برسالة شكر لشعب المغرب قائلة: “شكرا لمهرجان الرباط على هذا الحب والترحاب وتكريم جديد من مهرجان الرباط السينمائي، شكرًا للمغرب وأهل المغرب”.

وكانت هالة قد نشرت مقطع فيديو على حسابها بـ”إنستغرام” لتستشير جمهورها عن لون القفطان الذي تريد أن ترتديه في حفل التكريم، حيث عرضت للجمهور عدة قفاطين مغربية طالبة منهم اختيار واحد لترتديه في الحفل.

من ناحية أخرى كشف القائمون على الدورة الرابعة لمهرجان كازا آرت بالمغرب عن تكريم الفنانة هالة صدقي ضمن عدد من النجوم العرب والأفارقة والعالميين ممن وقع الاختيار عليهم ليكونوا ضمن المكرمين في فعاليات حفل الافتتاح الذي من المقرر إطلاقه يوم 10 تشرين الثاني (نوفمبر) القادم.

وتضم لائحة النجوم المكرمين كلاً من أحلام”، نجما هوليوود جان كلود فان دام وسيلفستر ستالوني، التركي مراد يلديرم، ومن مصر هالة صدقي، حمادة هلال، مصطفى قمر، رانيا يوسف، والإعلامية بوسي شلبي، الأردني منذر ريحانة، بالإضافة للنجوم المغاربة منال بنشليخة، فرح الفاسي، عمر لطفي، وأسامة البسطاوي.

يذكر أن مهرجان كازا آرت كرم في دوراته السابقة عدداً من الشخصيات المؤثرة في المجتمع العربي ضمن كثير من المجالات منهم النجوم محمد حماقي، أحمد السقا، زينة، نهال عنبر، لقاء سويدان، منال سلامة ، ماغي بوغصن، فريال يوسف، عبير منير، قادر جابوني، منال حدلي والمنتج اللبناني جمال سنان والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس.

Loading...