بعد رسالة جوارديولا.. رياض محرز يتوعد الخصوم

0 33٬438

يبدو بأن الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عازم على مواصلة التألق خلال المباريات المقبلة الحاسمة مع الفريق السماوي

ووجه محرز رسالة خاصة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستقرام”، قائلا: “لم تنتهي الأمور بعد، عليكم أن تستمروا في البقاء بحالة الهدوء”.

وأرفق محرز تلك العبارة بصورة له بعد الهدف الجميل الذي سجله، يوم الأربعاء الماضي، في انتصار السيتي على إيفرتون بنتيجة 3-1، في مباراة جمعت الفريقين بالجولة الـ16 المؤجلة من الدوري الإنجليزي.

ويبدو أن محرز بتلك الرسالة، توعد منافسي فريقه المقبلين، وبشكل خاص أرسنال وبروسيا مونشنجلادباخ، وهو ما يُوضح الثقة الكبيرة التي يمتلكها قائد منتخب الجزائر، والذي أكد بأن جميع الخصوم سيجدون صعوبات بالغة للصمود أمامه هو ولاعبي فريقه في الفترة القادمة.

وسيلعب مانشستر سيتي مباراة مرتقبة ضد أرسنال يوم الأحد المقبل في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يصطدم بفريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، مساء الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، وجه رسالة واضحة لرياض محرز، حيث قال في تصريحات صحفية: “الصبر واتخاذ القرار الأنسب، هو أفضل مثال لما حدث في لقطة الهدف الذي سجله محرز ضد إيفرتون، حيث أنه لو لم يكن في وضعية مُناسبة، لما قام بالتسديد نحو المرمى، ولو أغلق عليه المدافع المساحة، لقام بخيار آخر بسيط وهو تمرير الكُرة”.

وعن الدور الذي سينشط فيه نجم الجزائر في المُستقبل، أكد جوارديولا، بأن الأمور غير محسومة، لكنه سيعتمد عليه في الدور الذي يراه أفضل للفريق.

وأتم: “في غالب الأحيان، سيلعب محرز كجناح أيمن، وفي أحيان أخرى سيكون على الرواق الأيسر، كما يمكن أن ينشط كمُهاجم وهمي، هو سيلعب في الدور الذي أراه مُناسبا له”.

Loading...