بعد غياب 34 سنة عزيزة جلال تحيي أولى ليالي الموسم الثاني لمهرجان “شتاء طنطورة 2019”.

0 76٬915

بعد 34 سنة من الغياب عن الساحة الفنية..أحيت الفنانة المغربية عزيزة جلال، اليوم الخميس 26 دجنبر 2019، أولى ليالي الموسم الثاني لمهرجان “شتاء طنطورة 2019” الثقافي والتراثي بالمملكة العربية السعودية.

وقدمت الفنانة المغربية مجموعة من أشهر أغانيها التي شكلت مسيرتها الفنية، ومنها أغنية “مستنياك”.

وفي أولى دقائقها على مسرح “مرايا” بمدينة العلا، ارتبكت الفنانة عزيزة جلال وطلبت من الموسيقى التوقف لالتقاط أنفاسها، وللتوجه بالشكر للحضور.

وقالت عزيزة جلال “أشكركم على حضوركم وأنكم أتيتم لسماعي بعد غياب طويل.. أنا ما غبت عنكم ولا أنتم غبتم عني وأنا رجعت بمحبتكم وأغني لمحبتكم”.

وأضافت “رجعت للغناء عشان لأقول شيئا بسيطا في شتاء طنطورة، وأشكر الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، على تنظيم شتاء طنطورة والتطور الذي نشهده في المملكة العربية السعودية على كل الأصعدة”.

وعن مهرجان شتاء طنطورة، قالت الفنانة عزيزة جلال “موقع مهرجان شتاء طنطورة وسط كل تلك الشواهد الضاربة في عمق التاريخ يجعل منه المكان الأنسب للانطلاق من جديد بألحان حفظتها الأجيال وخلدها التاريخ لعمالقة الفن الراحلين أمثال بليغ حمدي ومحمد الموجي ورياض السنباطي وسيد مكاوي”.

ويقام مهرجان “شتاء طنطورة 2019” في العلا التي تقع في الشمال الغربي للمملكة العربية السعودية، وهي مكان استثنائي يتميز بسحر جماله الطبيعي وآثاره الحضارية العريقة، ومقراً لكنوز أثرية تمتد جذورها لآلاف السنين.

وتقع العلا على طريق البخور القديم بين جنوب الجزيرة العربية ومصر، وأصبحت مقراً للتبادل التجاري والثقافي لكونها واحة غنية شكلت بيئة مثالية لازدهار الحضارات.

Loading...