بعد غياب 4 أعوام.. بيونسيه بحفل تاريخي في دبي

0 34٬748

تحيي النجمة العالمية بيونسية أول حفل غنائي مباشر لها بعد غياب 4 أعوام عن المسرح، وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في دبي.

وودر في صحيفة The Sun البريطانية أن النجمة البالغة من العمر 41 عامًا ستغني على خشبة المسرح لمدة ساعة في 21 يناير/ كانون الثاني في منتجع أتلانتس النخلة، في دبي.

وأشار التقرير إلى أن الحفل سيكون ضمن حدث ترفيهي كبير سيقام في دبي في يناير المقبل، حيث سيكون هناك احتفالات كبيرة أخرى في الفندق عينه يشارك فيها عدد كبير من النجوم والمشاهير، وستتقاضى بيونسيه أكثر من 20 مليون جنيه إسترليني مقابل الحفل الذي مدته ساعة واحدة فقط.

وكان آخر عرض مباشر للنجمة الأمريكية بيونسيه في ديسمبر/ كانون الأول من عام 2018 وذلك في مهرجان جوهانسبرج.

يشار إلى بيونسيه أصدرت مؤخرًا أحدث ألبوم موسيقي لها بعنوان “Renaissance”، وهو ألبومها السابع، ويحتوي على الأغنية المنفردة الرئيسية “Break My Soul”، وتعاونت فيه مع أهم نجوم الموسيقى مثل دريك وفاريل ويليامز إضافة إلى زوجها جاي زي.

وقد حصل الألبوم على 9 ترشيحات في جوائز غرامي في الحفل المقرر إقامته العام المقبل، وقد أصبحت هي وزوجها الفنانين الحاصلين على أكبر عدد من ترشيحات غرامي في التاريخ.

ووصل الزوجان إلى علامة فارقة لا تصدق بعد الإعلان عن ترشيحات جوائز غرامي الخامسة والستين، مما جعلهما يحصلان على إجمالي 88 ترشيحاً لكل منهما خلال مشورهما المهني.

Loading...