بينك تقدم دروس بيانو لتعليم جمهورها مهارة جديدة.

0 37٬084

أعلنت أغلب شركات الإنتاج السينمائي والتلفزيوني تعطل إنتاج أعمالها حتى إشعار آخر، في ظل تخوف العالم من تأثير انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ومع تأجيل طرح أغلب الأفلام الأجنبية، وإغلاق دور العرض عالميا، وحرص الجميع على الالتزام بتعاليم منظمة الصحة العالمية وتجنب التواجد خارج المنزل، مع الالتزام بالانعزال، أصبحت هناك صعوبة في إيجاد محتوى ترفيهي.

لم يستسلم بعض مشاهير هوليوود لملل الانعزال المنزلي، وقرروا صناعة محتوى ترفيهي لجمهورهم من منازلهم الشخصية.

موقع “ريفنري 29” الأمريكي يستعرض في التقرير التالي كيف حوّل المشاهير الانعزال المنزلي إلى مصدر ترفيه وتسلية لجمهورهم حول العالم.

بينك تقدم دروس بيانو

استغلت مغنية البوب الأمريكية بينك حسابها الشخصي على موقع “أنستغرام” لتعليم جمهورها مهارة جديدة.

ونشرت “بينك” مقطع فيديو لها وهي تعزف على البيانو، وأرفقته بتعليق “يمكن استغلال العزل المنزلي في تعلم مهارة جديدة”.

كريس مارتن يقدم عرضا حيا

قدم المغني البريطاني كريس مارتن، عضو فريق Coldplay “كولد بلاي” حفلا موسيقيا في مقطع فيديو حي بثه لجمهوره لتسليتهم خلال بقائه وبقائهم في المنزل.

انضم إليه المغني الأمريكي جون ليجند، الذي كرر الأمر بنفس الفكرة من منزله، وصاحبته زوجته عارضة الأزياء كريسي تيجان وابنتهما الصغيرة.

ريس ويذرسبون وقصص ما قبل النوم

بعد إعلان أغلب المدارس عالميا تعطيل الدراسة خوفا على الأطفال من فيروس كورونا المستجد، لجأت الممثلات إيمي آدامز وريس ويذرسبون وجينيفر جارنر إلى تقديم محتوى ترفيهي وتعليمي للأطفال في المنازل لتهدئة روعهم وتوفير مواد دراسية وغذائية لهم.

وتقرأ الممثلات قصص أطفال في عروض حية تحت هاشتاج savethechildren (أنقذ الأطفال)، وفي الوقت نفسه يحثون جمهورهم على التبرع للمنظمة الخيرية لتوفير مواد دراسية للأطفال خلال هذه الظروف الاستثنائية.

جلسة تأمل مجانية مع ليزو

تشتهر المغنية الأمريكية ليزو بإجادتها عزف الناي، ولذلك استغلت مهارتها في عزف مقطوعة بموسيقى هادئة لجمهورها، في محاولة لمساعدتهم على الاسترخاء والدخول في جلسة تأمل للتغلب على الأزمة العالمية الحالية.

جلسات مايلي سايرس 

تقدم مغنية البوب مايلي سايرس كل يوم عرضا حيا في تمام الحادية عشر ونصف عبر حسابها الشخصي على “أنستقرام”، يتضمن لقاءات إلكترونية مع أطباء نفسيين ومشاهير للحديث عن الصحة النفسية في ظل الظروف العصيبة عالميا.

وكان آخر لقاء أجرته مايلي سايرس مع صديقتها وزميلتها المغنية ديمي لوفاتو للحديث عن أهمية البقاء إيجابيا في الظروف الراهنة.

Loading...