تأكيدات ألمانية.. بن سبعيني على رادار “كبار أوروبا”

0 21٬775

يواجد الجزائري رامي بن سبعيني، نجم بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، على رادار عدة أندية أوروبية كبرى، وفقا لما كشفت عنه تقارير صحفية ألمانية، الإثنين.

وقدم الظهير الأيسر الجزائري مستويات قوية في مسابقتي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا ، ما جعله محل إشادة كبيرة من قبل المتابعين والملاحظين.

موقع “فيلت فوسبول” كشف عن وجود 3 لاعبين من  بروسيا مونشنجلادباخ، محل متابعة من قبل “كبار أوروبا”، هم الجزائري رامي بن سبعيني والفرنسي ماركوس تورام والألماني فلوريان نيوهاوس.

تطور لافت

شهد أداء بن سبعيني تطورا لافتا في الموسم الحالي خاصة من الجانب التكتيكي، بعد أن صنع منه مدربه ماركو روز “جوكر” قادر على اللعب في مراكز الوسط المدافع ومدافع المحور والظهير الأيسر.

النجم الجزائري جلب الانتباه بفضل قدرته الفائقة على القيام بواجباته الدفاعية والهجومية على الوجه الأكمل، ليفرض نفسه واحدا من أبرز نجوم “البوندسليجا” في مركز الظهير الأيسر.

وشارك الأخير في في 13 مباراة خلال النسخة الحالية من الدوري الألماني، بواقع وقت لعب في حدود 861 دقيقة، سجل فيها هدفا وحيدا.

هذا التطور اللافت جعل قيمته السوقية ترتفع في موقع “ترانسفير ماركت”، المختص بتقييم أسعار اللاعبين، لمبلغ 18 مليون يورو.

على خطى محرز؟

العديد من التقارير الإعلامية العالمية تحدثت عن وجود بن سبعيني على رادار نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، الساعي لتقوية صفوفه بلاعب جديد في مركز الظهير الأيسر.

وكان “السماوي” عانى من مشاكل كبيرة في مركز الظهير الأيسر بسبب عدم انتظام أداء الفرنسي بنيامين ميندي والأوكراني أوليكساندر زينشينكو.

وستكون المواجهتين بين مانشستر سيتي وبروسيا مونشنجلادباخ في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، فرصة مناسبة للمدرب الإسباني بيب جوارديولا من أجل اختبار قدرات النجم الجزائر بن سبعيني، الذي سيكون في مواجهة مباشرة مع مواطنه رياض محرز

وتجدر الإشارة إلى أن بن سبعيني تخرج في أكاديمية أتلتيك بارادو الجزائري، قبل أن يحترف مع ليرس البلجيكي، ثم إستاد رين ومونلييه الفرنسيين، وأخيرا بروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

Loading...