تحتضن مدينة الدار البيضاء المعرض الدولي الثاني للمواد الغذائية والمشروبات

0 296

تحتضن مدينة الدار البيضاء، خلال الفترة الممتدة ما بين 21 و 24 نونبر الجاري، فعاليات النسخة الثانية للمعرض الدولي للمواد الغذائية والمشروبات، تحت شعار “الأغذية الزراعية الإفريقية.. فرص وتحديات”.

يعتبر هذا المعرض المهني، الذي سيعرف مشاركة أزيد من 70 عارضا من داخل المغرب وخارجه، مرجعا وأرضية فعالة وعملية تجمع بين المختصين والحرفيين في مجال صناعة المواد الغذائية والمشروبات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

حيت  تشكل فرصة لتمكين الشركات المغربية والدولية من إبراز منتجاتها وخبراتها، وعرض آخر المستجدات والتقنيات المعتمدة في هذا القطاع، فضلا عن كونها مجالا للنقاش وتبادل الخبرات واللقاءات الثنائية.

وأضافوا، في بلاغ بالمناسبة، أن المعرض، الذي من المتوقع أن يستقطب نحو 500 زائر، يروم إعطاء نظرة واضحة وشاملة حول السوق المغربية والإفريقية في مجال التغذية والمشروبات، وأن يكون واجهة لعرض توجهات الاستهلاك القارية والعالمية، وفرصة أمام الخبراء لاقتراح المزيد من الحلول العملية والسبل الجديدة الكفيلة بخدمة مهنيي القطاع وتطلعاتهم المستقبلية.

ويذكر أن قطاع المواد الغذائية والمشروبات يحتل مكانة مهمة في قطاعي الزراعة والصناعة، حيث يمثل نسبة 27 في المائة من إجمالي الانتاج الصناعي المغربي.

Loading...