تعرفوا إلى حبيبة نيمار الجديدة

0 43٬559

بعد انفصاله عن صديقته السابقة برونا بيانكاردي منذ حوالي أربعة شهور من الآن، بدأ نجم منتخب البرازيل، ومهاجم باريس سان جيرمان “نيمار دا سيلفا”، قصة حب جديدة.

وحسب موقع غشو جلوبو، فإن حبيبة نيمار الجديدة هي فتاة تبلغ من العمر 30 عاماً وسبق لها الترشح لملكة جمال إسبيريتو سانتو في البرازيل عام 2014.

وأشار الموقع إلى أن الفتاة التي تدعى جيسيكا توريني، شوهدت على مدرجات ملاعب قطر تتابع مباريات البرازيل في كأس العالم الأخيرة، وكانت بغاية الفرح والسرور عندما سجل نيمار أحد الأهداف، كما قيل أن نيمار نفسه أرسل لها إشارات قلب حب بعد تسجيله الهدف.

ولفتت الشابة البرازيلية الأنظار برد فعلها على هدف المهاجم الشهير، الذي سجله في ملعب 974، فقد قامت بتصوير ركلة الجزاء، ومن ثم صورت نفسها وهي تقبل شعار البرازيل على القميص الذي كانت ترتديه وهو الذي يحمل الرقم 10 الخاص بنيمار، كما أنه موقع من قبله ومكتوب عليه بخط يديه: “بالحب والحنان”.

وبعد أن التحق النجم البرازيلي بناديه الفرنسي باريس سان جيرمان، وعاد لمكان إقامته في فرنسا، أكدت التقارير أن جيسيكا وصلت إلى باريس بالفعل، وأنها قضت ليلة رأس السنة مع نيمار، بوجود عدد من المشاهير.

وحسبما نشرت الصحف المهتمة بأخبار نجم السيليساو٬ فإن العارضة البرازيلية وبعد مغادرتها لقطر، وعودتها للبرازيل، وصلت إلى العاصمة الفرنسية يوم 27 ديسمبر الفائت، ونشرت صوراً لها خلال مشاركتها في أسبوع الموضة بباريس عبر حسابها في “إنستغرام”.

ووفق المعلومات التي نشرتها صحيفة O Tempo البرازيلية فإن الشابة تنحدر من عائلة ثرية، تمتلك شركة مشهورة لبيع السيارات في ساو باولو، إضافة لشركة مختصة في سيارات السباق الصغيرة، وتعرف جيسيكا بأنها مولعة بالتزلج على الماء والمشاركة في سباق السيارات الصغيرة.

بينما تعرف هي على نفسها في ملفها الشخصي في “لينكد إن” بأنها تعمل مديرة اتصال في شركة أتمتة مملوكة لعائلتها.

يذكر أن مجلة Istoé البرازيلية أكدت في شهر نوفمبر الفائت أن نيمار لم ينتظر كثيراً بعد ترك حبيبته السابقة، وأنه دخل في علاقة جديدة.

ورغم كل هذه الأنباء يبدو أن الثنائي لا يتعجلان أمرهما بإعلان هذا الحب، إذ تخلو صفحاتهما في مواقع التواصل الاجتماعي من أي صورة تجمعهما.

Loading...