fapfapita.com
wifelovers
indian girls xxx

تعرف على صفاتك الشخصية من سمات شكلك

0 21٬463

هل تبدو جديرًا بالثقة؟ كسول؟ متحمس؟ مندفع؟ انطوائي؟ على الرغم من أن الإجابة الصحيحة هي أنه لا أحد يمكنه أن يعلم لأن تركيبة جسدنا وشكل ملامحنا تتحكم فيها الجينات الوراثية؛ إلا أن فريقًا من الباحثين  بجامعة تكساس في دالاس وضعوا تصورًا مبدأيًا لنظريتهم القائلة بأن مظهرنا الخارجي قد يخبر الكثير عن شخصيتنا، فكيف يحدث هذا الأمر؟ دعونا نخبركم:

شكل الجسم

هناك عدة أشكال لجسم المرأة؛ لدينا مثلًا الشكل البيضاوي، المستطيل، الساعة الرملية، والمثلث المقلوب أو الجسم الكمثري؛ ولكل شكل من هذه الأشكال نمط مختلف للشخصية؛ ذوات الجسد البيضاوي على سبيل المثال اجتماعيات ومحبات للحياة يشعرن بسعادة عارمة حين يساعدن الأصدقاء والأهل ومتميزات للغاية في التحضير للمناسبات الاجتماعية والتنظيمات العائلية.

وبالنسبة لصاحبة الجسد المستطيل فإنها تتمتع بالقيادة والقوة، شخصية شجاعة بالفطرة ولديها كاريزما وثقة بالنفس، أما صديقتنا صاحبة جسم الساعة الرملية فإنها مندفعة ومبتكرة لديها طموح عاصف ولا تتوقف أبدًا عن الحلم، بجانب أنها مبادرة وحاسمة.

هناك أيضًا صاحبة شكل المثلث المقلوب أو الجسم الكمثري وهي شخصية دافئة محبة للغير وتدافع دومًا عن أحبائها، طيبة بشكل مفرط  وتحب الاهتمام بأدق التفاصيل.

شكل الأنف 

إذا كان لديكِ أنفًا طويلًا فهذا يعني أنكِ شخصية عملية للغاية تولي الكثير من الأهمية لعملك على حساب حياتك الشخصية، النجاح هو هدفك الأسمى والأحلى وطموحك يصل لحد السماء، وبالنسبة لصاحبة الأنف القصير فإنها شخصية حساسة للغاية تفضل سعادتها على أي شيء آخر وتتمتع بقدر عالٍ من الإخلاص.

وفي حال كنتِ تملكين أنفًا مدببًا فهذا يعني أنكِ شخصية منطقية تتصرف بعقلانية وتوازن، أما إذا كانت فتحة أنفكِ كبيرة فهذا يدل على أنكِ شخصية مسرفة متهورة من الممكن أن تنفق أموالها على أشياء لا تحتاج إليها وذلك على عكس الشخصية صاحبة فتحات الأنف الصغيرة التي تحب الالتزام ولديها قدر عالي من المسئولية.

لون العيون 

إذا كانت عيناكِ بنية وكبيرة فهذا يعني أنكِ شخصية متقدة الذكاء، تملكين طموحًا هائلًا وقدر كبير من المسئولية، وإذا كانت بنية وصغيرة الحجم فهذا يدل على أنكِ شخصية انطوائية وغامضة، بالنسبة لصاحبات العيون الزرقاء فهن منفتحات على الآخرين ويملكن قوة داخلية عظمى تدفعهن دومًا إلى التنافس الشديد مع الآخرين، أما صاحبات العيون السود فهن العاطفيات المحبات للرومانسية.

شكل الشفاه

في حال كانت شفتاكِ كبيرة وممتلئة فهذا يدل على أنكِ شخصية شديدة الاهتمام بالآخرين وتضعين أولوياتهم قبل أولوياتك، أما إذا كنتِ تملكين شفاه عريضة فأنتِ بذلك شخصية اجتماعية ومنفتحة وجريئة، وبالنسبة لصاحبة الشفاه الصغيرة فإنها شخصية انطوائية تحب قضاء أغلب الوقت بمفردها بعيدًا عن الآخرين، ولدينا أيضًا صديقتنا صاحبة الشفاه المتوسطة التي تحب الاستقلالية وتكره الدراما.

أصابعك تكشف الكثير عن شخصيتك

سمعنا جميعًا من قبل عن قراءة الكف ولكن هل تعلمين عزيزتي أن ممارسة قراءة الكف التي تمتد جذورها إلى علم التنجيم الهندي ترتكز بالأساس على ملاحظة شكل الأصابع؛ فعلى سبيل المثال إذا كان أصبع الخنصر لديكِ يميل إلى الأمام فهذا يعني أنكِ شخص مليئ بالانفعالات ونابض بالحياة، الأصبع الطويلة تدل على أن الشخص جيد للغاية في مسألة التواصل مع الآخرين كما تدل أيضًا على أن هذا الشخص يحب اللغات الأجنبية.

الأصابع القصيرة تعني أن الشخصية واثقة من نفسها، وبالنسبة للأصبع الأوسط فإنه يكون طويلًا لدى الأشخاص الطموحين وقصيرًا عند الانطوائيين، وإذا كان الأصبع الأوسط يميل ناحية الخنصر فهذا يعني أن الشخص عاطفي ولا يحب الصخب أما إذا كان مستقيمًا أو مائلًا ناحية السبابة فهذا يدل على أن الشخص عملي ويحب الأرقام والحسابات.

أما عن أصبع الإبهام إذا كان مرنًا فهذا يعني أن الشخص يقبل التغييرات في حياته وإذا كان قاسيًا فهذا يدل على أن الشخص يصر على مواقفه ولا يتزعزع عنها، إصبع السبابة إذا كان مائلًا نحو الإبهام فهذا يعني أنكِ شخصية طموحة أما إذا كان بعيدًا فهذا يعني أنك تفكرين كثيرًا قبل الإقدام على أي خطوة في حياتك.

في النهاية عزيزتي القارئة عليكِ أن تتأكدي أن كل المعلومات الواردة أعلاه ليست إلا تنبؤات قد تصدق وقد لا تصدق؛ نحن من نصنع مستقبلنا ونحدد شكل حياتنا، قد تتحكم جيناتنا الوراثية قليلًا ولكن اعلمي دائمًا أنه يمكنك التحليق بعيدًا حتى وإن قال شكل جسدك غير ذلك.

Loading...