توني كروس : بايرن لديه قرابة 14 لاعباً من الفئة الأولى

0 109

طالب توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني فريقه السابق بايرن ميونيخ الألماني بضرورة القيام بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال كروس في تصريحات نقلتها صحيفة “بيلد” الألمانية عقب مواجهة الريال ضد البايرن الودية والتي حسمها الأخير بنتيجة 3-1: “لدي كثير من الاحترام الحقيقي لبايرن ميونيخ، لقد كانوا دوماً في الموعد خلال مواجهات دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “في السنوات الأخيرة عندما التقينا بايرن في ربع نهائي البطولة 2017 ونصف نهائي 2018، كانت المواجهات قريبة للغاية، حتى إنه في نسخة 2018، كان بايرن هو الفريق الأفضل والأقرب للنهائي ما يعني أنهم جيدون حقاً”.

وودع بايرن دوري الأبطال في 2017 من مرحلة ربع النهائي ضد “الميرينجي” بخسارته بنتيجة 3-6 بمجموع المباراتين، بينما خرج في نصف نهائي 2018 بنتيجة 3-4 بعد خسارة 1-2 ذهابا وتعادل 2-2 إيابا.

وعن قدرة بايرن على المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في ظل رحيل العديد من نجوم الفريق، قال كروس: “أعتقد أن بايرن لديه قرابة 14 لاعباً من الفئة الأولى، ولكن بالطبع ستخسر على مدار الموسم عدة لاعبين بسبب الإصابة، والسؤال إذن وقتها كيف ستتعامل مع ذلك الأمر؟”.

وأتم: “دوماً أرى بايرن في الصدارة حين يلعبون كرتهم، هم يحتاجون للاعبين أقوياء ولغياب الإصابات، وهذا مرتبط بمواجهات مارس/آذار وأبريل/نيسان ومايو/أيار في دوري أبطال أوروبا، حين واجهناهم في آخر 3 أعوام كل مباراة كان لديهم لاعب أو 2 أو 3 مصابين”.

وشهد الموسم المنقضي انتهاء علاقة بايرن بمجموعة من أهم لاعبيه مثل ماتس هوملز وأريين روبين وفرانك ريبيري وجيمس رودريجيز.

وسبق أن أعلنت إدارة بايرن أن هناك صفقات ستبرم في صيف العام الحالي من أجل إعادة بناء الفريق.

يذكر أن كروس قد انضم للريال قادماً من بايرن ميونيخ في صيف 2014 بسبب رفض إدارة العملاق البافاري تعديل عقده.

Loading...