تيتي يصرح أن ميسي كائن فضائي و استثنائي….

0 124

نال ليونيل ميسي نجم هجوم منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة الأسباني ، إشادة واسعة من تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل عقب لقاء المنتخبين في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019 المقامة على ملاعب السيليساو.

وقال تيتي في تصريحات بعد المباراة نقلها موقع “جلوبو سبورت” البرازيلي: “الفوز على الأرجنتين يزيد من قيمة التأهل للنهائي، لقد كانت مباراة عظيمة من فريقين لديهما إمكانيات فنية كبيرة”.

وعن ليونيل ميسي تحدث: “لقد تحدثت مع ليونيل سكالوني، وقلت له إن ميسي كائن فضائي، هو استثنائي سواء في لمسته للكرة أو دوره في الملعب، بعيداً عن المهارات الفردية، فهو يستحق مكانته، لا يمكنك أن تحجم حركته ولقد أعدت روبرتو فيرمينيو إلى الخلف لمحاولة إيقافه”.

وأقصت البرازيل، رفاق ميسي من نصف نهائي الكوبا بالفوز 2-0 فجر الأربعاء لتنتظر الفائز من تشيلي وبيرو في المباراة النهائية الأحد المقبل.

وعبر تيتي عن إعجابه بأداء داني ألفيش ظهير السامبا المخضرم قائلاً: “قوته الذهنية لها دور كبير، وهو يقدم كل شروط التطور، لديه القوة البدنية والفنية والقدرة على تفهم الخصم، وهي ميزة كبيرة أنا سعيد بها”.

أما جابريل خيسوس نجم مانشستر سيتي فقال عنه: “هو لاعب سريع مهاري، يركض ويمر من الخصم ولا يستسلم، ولأنه صغير فهو يلعب في مساحة أكبر، وسيواصل أداءه بالتحسن مستقبلاً أكثر من ذلك”.

Loading...