تين هاج ينفجر ويفند أسباب سقوط مانشستر يونايتد

0 42٬421

أطلق الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، تصريحات نارية تخص لاعبيه عقب التعثر ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل الفرنسي مايكل أوليسيه هدفا لكريستال بالاس في الوقت بدل الضائع يوم الأربعاء، ليقود فريقه للتعادل 1-1 مع مانشستر يونايتد في لقاء مؤجل من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز

التعادل مع كريستال بالاس حرم مانشستر يونايتد من الوصول إلى 10 انتصارات متتالية في كافة البطولات للمرة الأولى هذا الموسم.

ووصل مانشستر يونايتد إلى 39 نقطة في المركز الثالث بالتساوي مع مانشستر سيتي الوصيف، والمتفوق بفارق الأهداف، وبفارق 8 نقاط خلف أرسنال المتصدر.

وهاجم تين هاج في تصريحات صحفية بعد المباراة نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، لاعبي مان يونايتد بسبب إهدار الفرص، وقال: “كان يجب أن نستثمر الفرص التي أتيحت لنا ونسجل هدفاً آخر نضمن به الفوز، لكن ذلك لم يحدث”.

وواصل: “لو كنا فعلنا ذلك لما تعادلنا، الحظ كلفنا نقطتين، لقد أتيحت لنا في الشوط الثاني العديد من الفرص لحسم اللقاء، ولكني لم ألحظ أننا بحثنا بجدية عن هدف التعزيز، من الصعب معرفة السبب لكن يجب أن أنتقد فريقي، كان علينا مضاعفة النتيجة”.

وأضاف: “لقد تخيلنا أننا متحكمين في المباراة ولكن في كرة القدم لحظة واحدة تغير كل شيء وهذا أمر علينا تعلمه”.

البرازيلي كاسيميرو

وتطرق تين هاج للحديث عن حصول البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط فريقه على بطاقة صفراء ستبعده عن مواجهة أرسنال المرتقبة يوم الأحد في الجولة 21، بقوله: “هو لاعب مهم جدا لنا ولهذا فهو الخيار الأول في مركزه، ولكن يجب أن نجد بديلاً له عبر خطة مناسبة”.

واستدرك تين هاج بقوله: “لكن آخر مرة قابلنا فيها أرسنال هزمناهم بدون كاسيميرو، علينا تكرار هذا”.

وتعرض أرسنال لخسارة واحدة في 18 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم كانت بنتيجة 1-3 ضد مان يونايتد، في قمة الجولة السادسة يوم 4 سبتمبر/ أيلول 2022.

ووضع تين هاج كاسيميرو بديلاً في لقاء أرسنال بالدور الأول قبل أن يشركه في آخر 10 دقائق بدلاً من ماركوس راشفورد بعد حسم النتيجة.

Loading...