ثانوية ابن رشد التأهيلية بسيدي المختار بإقليم شيشاوة تنظم حفلات ثقافيا .

0 32٬894

نظمت ثانوية ابن رشد التأهيلية بسيدي المختار إقليم شيشاوة مساء اليوم الجمعة 19 فبراير حفلا ثقافيا، احتفالا بالتلاميذ المتفوقين خلال الأسدس الأول من الموسم الدراسية 2020/2021. ويأتي هذا الحفل في خاتمة الأيام الثقافية التي نظمتها المؤسسة . خلال الفترة الممتدة من 16الى 19 من هذا الشهر ،ابتدأ الحفل بتلاوة ٱيات من الذكر الحكيم ،
وتحية العلم الوطني،ليتم بعد ذلك تقديم مجموعة من الأنشطة المتنوعة والهادفة منها مسرحية باللغة الفرنسية، ومسابقة أمير شعراء المؤسسة والتي عرفت تتويج التلاميذ الثلاثة الأوائل . وفضلا عن ذلك تم تكريم السيد محمد واعزيز مدير ثانوية ابن رشد سابقا، تقديرا له على ما قدمه للمؤسسة ، كما تخلل الحفل وصلات فنية غنائية وانشادية، ليتم في الأخير تقديم الشواهد التقديرية على المتفوقين الحاصلين على المراتب الأولى في مختلف المستويات الدراسية،وعلى المشاركين في أنشطة الحفل وكذا على المشاركين في فعاليات السلامة الطريقية.
وجدير بالذكر أن الحفل من تنظيم نادي الأدب ونادي one choral .وعرف الحفل حضورا وازنا تمثل في ممثلين عن المديرية الإقليمية وعن السلطة المحلية وجمعيات من المجتمع المدني إلى جانب مجموعة من الأطر الإدارية والتربوية من المؤسسة وخارجها.

Loading...