جابرييل باربوسا يدافع عن مواطنه نيمار دا سيلفا بعد تعرضه لانتقادات

0 26٬116

دافع جابرييل باربوسا “جابيجول” مهاجم فلامنجو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس عن مواطنه نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يتعرض لانتقادات بسبب تصرفاته الشخصية وعدم ثبات مستواه في المباريات.

ويرتبط “جابيجول” بعلاقة خاصة مع نيمار، كون الأخير هو شقيق خطيبة اللاعب الذي منح فلامنجو لقب كوبا ليبرتادوريس للمرة الثانية في تاريخ النادي، عقب تسجيله هدفين متأخرين على ريفر بليت الأرجنتين في النهائي الذي أقيم مساء السبت.

وكشف “جابيجول” البالغ من العمر 23 عاما بأنه تمكن من التحدث عبر الهاتف مع نيمار في غرفة خلع الملابس عقب نهاية اللقاء.

وقال “جابيجول” عن نيمار “الحب الذي يكنه لي يعد أمرا رائعا ويسعدني كثيرا، أنا من أشد المعجبين بنيمار، ربما تتحدثون عنه كثيرا لأنكم لا تعرفونه كشخص”.

من ناحية أخرى، أقر مهاجم فلامنجو بأنه أراد التحدث مع مارسيلو جاياردو مدرب ريفر بليت عقب نهاية اللقاء، حيث قال “أردت تهنئته (جاياردو) على الموسم الرائع الذي يقدمه، ليس الحالي فحسب بل أيضا الموسم السابق، لكن في النهاية لم أتمكن من التحدث معه”.

وعن المباراة، ذكر المهاجم البرازيلي بأن الكثير من الأمور يمكن أن تحدث في 90 دقيقة، مضيفا “حين أكون في الملعب تكون لدي رغبة في تسجيل الكثير من الأهداف، لقد سجلت هدفين قادانا للفوز بالكأس”.

وبتسجيل الهدفين الحاسمين في مرمى ريفر بليت أصبح “جابيجول” هداف هذه النسخة من كأس ليبرتادوريس، برصيد 9 أهداف في 12 مباراة.

Loading...