جاتوزو يعلنها مدوية : فريقي لا يستحق التعادل خلال مباراة اليوم

0 288

 

 

عثمان فواج / فن سبورت

أكد مدرب الميلان جاتوزو، بأن فريقه يستحق الخسارة خلال مجريات و أطوار الشوط الأول ضد كالياري، بهدفين، غير أنهم كانوا يمتلكون القليل من الحظ الأمر الذي جعلهم يدركون التعادل في الأخير .

و أضاف قائلا ، في تصريحه لموقع “فوتبول إيطاليا”: “عند ظهورنا بهذا الشكل خلال العشرين دقيقة الأولى من عمر المقابلة كان أمرًا محرجًا. حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة هذفين مقابل لا شيء ، الأمر الذي حثم علينا العودة و العمل على تحقيق نتيجة إيجابية . لذلك علينا تصحيح ما يجب تصحيحه و عدم الوقوع في مثل هذه الأخطاء مستقبلا ” .

و واصل حذيثه : “لقد أظهر لاعبونا قتالية واضحة في رقعة الميدان خلال الشوط الثاني ، كل هذا ليس كافيا .ﻷن الخصم استحق الإنتصار خصوصا و أنه قدم أداءا جيد خلال شوط المباراة الأول “.

وتابع : ” كل فعاليات النادي تعلم جيدًا مستوى اللاعبين الصغار الذين نملكونهم الأن . كان لنا علم مسبق بأن المباراة ستكون صعبة للغاية في سردينيا، لكننا لا يجب أن نغضب بعد نهاية المقابلة ، لأننا حاولنا تحقيق الإنتصار . لذلك كان يجب علينا التفكير في ذلك باكرا “.

وعن منافسة السيدة العجوز على صدارة الدوري ، قائلا : “إنه أمر مثير للسخرية . لا يزال أمامنا مسارا طويلًا. وفي الواقع ، أظن أننا محظوظين بحصولنا على نقطة ثمينة “.

واختتم تصريحه : “فريقي يملك الشغف ، لكنه يحتاج إلى الإقتناع بأنه الأفضل و القوي. علينا أن نعمل على هذا الجانب في المستقبل و دراسة المباريات بشكل متقن و دقيق “.

Loading...