جاريث ساوثجيت يرى أن جاك جريليش حتاج إلى أن يثبت نفسه

0 147

يرى جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا أن جاك جريليش لاعب وسط أستون فيلا الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي يحتاج إلى أن يثبت نفسه في الدوري الممتاز لخوض مباراته الأولى مع المنتخب.

وقرر جريليش (23 عاما) تحويل الولاء من أيرلندا إلى إنجلترا في 2015 وخاض 7 مباريات مع منتخب إنجلترا تحت 21 عاما، لكنه شاهد لاعبين أصغر سنا مثل ديكلان رايس (20 عاما) وكالوم هودسون-أودوي (18 عاما) يحصلون على فرصتهم في منتخب إنجلترا الأول قبله.

وقال ساوثجيت: “لعب جاك لفترة قصيرة معنا في منتخب تحت 21 عاما”.

وتابع: “رغم قدراته إلا أنه يحتاج إلى اللعب أمام منافسين من مستويات أعلى، إنه لاعب نعرفه جيدا ونتابعه عن كثب، ونتمنى أن نراه قريبا في الدوري الممتاز”.

وأضاف: “كالوم هودسون-أودوي يلعب في الدوري الأوروبي والدوري الممتاز، هذا ما يصنع الفارق”.

وأكمل: “لا أقول إننا لن نضم لاعبا من الدرجة الثانية لأنه قد يحدث ذلك، لكن دائما يكون من الصعب تقييم لاعبين في هذه الدرجة”.

ويلعب جريليش دورا محوريا في مسعى أستون فيلا الذي يحتل المركز السادس في الدرجة الأولى للصعود إلى الدوري الممتاز، حيث سجل 4 أهداف وصنع 5 هذا الموسم.

وكانت آخر مرة يلعب فيها في الدوري الممتاز في 2016 عندما هبط أستون فيلا بعد أن تذيل الترتيب.

وأتم: “ترى بعض الجوانب في المباريات لكن ليس جميعها (في دوري الدرجة الأولى)، في بعض الأحيان يتعلق الأمر بالجوانب البدنية وفي أخرى بالانضباط الخططي، في الدوري الممتاز تكون الأمور في مستويات أخرى من حيث السرعة والتحركات”.

وتصدر اسم جريليش وسائل الإعلام هذا الشهر بعدما صدر حكم بالسجن على مشجع لبرمنجهام سيتي لمدة 14 أسبوعا بسبب اقتحامه أرض الملعب وتوجيهه لكمة إلى لاعب وسط أستون فيلا خلال مواجهة الفريقين في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

Loading...