جدول مواعيد مباريات بطولة الدوري المحلي للاتحاد السعودي

0 105

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن جدول مواعيد مباريات بطولة الدوري المحلي في موسمه الجديد المقرر أن ينطلق يوم 22 من شهر أغسطس المقبل حتى 20 من مايو 2020.

ومن المقرر أن يستهل النصر بقيادة مدربه البرتغالي، روي فيتوريا، مشوار حملة الدفاع عن لقبه أمام ضمك في اللقاء الذي سيجمعهم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

على الجانب الآخر، يستضيف نادي الهلال وصيف النسخة السابقة، منافسه أبها في الجولة الافتتاحية من النسخة المقبلة من المسابقة يوم 23 أغسطس المقبل.

وأزاح الاتحاد السعودي لكرة القدم الستار عن المعايير المتبعة لإعداد جدول مباريات بطولة الدوري والتي جاء من أهمها أن يكون تسلسل جولات الدور الثاني انعكاسا تاما لتسلسل جولات الدور الأول.

فضلا عن ذلك، فإنه يجب على على كل فريق أن يلعب في الدور الواحد كفريق مستضيف 7 مباريات على الأقل وثماني مباريات على الأكثر، وألا يلعب أي فريق أكثر من جولتين متتاليتين كفريق مستضيف أو جولتين متتاليتين كفريق ضيف في الدور الواحد.

وستشهد الجولة الأولى مواجهة فرق المستوى الأول لفرق المستوى الرابع، في حين ستتقابل فريق المستوى الثاني مع الثالث، فيما لا تقام مبارتان من مباريات الديربي أو الكلاسيكو في جولة واحدة.

Loading...