جديد : أنجلينا جولي هي نجمة مارفل المقبلة مع “ريتشارد مادن”

0 132

تعود “ناتالي بورتمان” مرة أخرى إلى دور “جين فوستر” في “ثور.. الحب والرعد Thor: Love and Thunder”، من سلسلة أفلام “ثور”، جنبًا إلى جنب مع النجوم “كريس هيمسوورث” و”تسيا طومسون”، لكن هذا الدور لن يكون كسابقه.

بحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، أشار مخرج الفيلم “تايكا وايتيتي” إلى أن “ثور” سيأخذ الشكل النسائي، وجاء ذلك الكشف المفاجئ في مؤتمر كوميك كون الترفيهي بالولايات المتحدة، أمس السبت.

وتأكيدًا على الخبر، خرجت “ناتالي” على خشبة المسرح، حاملة مطرقة “ثور”، ليستقبلها الجمهور بصيحات التشجيع، وقالت النجمة الأمريكية لمجلة “إنترتينمنت ويكلي”: “كنت دائما أحسد ثور على المطرقة”.

ويستند الجزء الرابع من السلسلة على كوميك “ثور” لمؤلفة “جايسون آرون”، والذي قدم الشخصية النسائية للقراء.

ظهرت الممثلة في أول فيلمين للسلسلة “ثور 2011″، و”ثور: العالم المظلم” عام 2013، لكنها لم تشارك في الجزء الثالث “ثور راجناروك” عام 2017، ومن المتوقع صدور الجزء الرابع في 5 نوفمبر 2021.

وبجانب ذلك، أكدت “أنجلينا جولي” أنها ستكون نجمة مارفل المقبلة مع “ريتشارد مادن” المعروف بدوره كـ”كروب ستارك” بطل مسلسل “صراع العروش”، وذلك في فيلم “The Eternals الخالدون”.

وتنضم النجمة الحائزة على الأوسكار إلى “سلمى حايك” و”كميل نانجياني” في ملحمة الأبطال الخارقين، المقرر عرضه في نوفمبر 2020.

وقالت “أنجلينا”، 44 عاما: “أنا متحمسة جدا أن أكون هنا، أن تكون جزءا من عالم مارفل السينمائي يعني أن تكون جزءا من الخلود، لقد قرأنا جميعا السيناريو ونحن نعرف ما هي المهمة، ولذا فإننا ذاهبون للعمل بجدية”.

وتلعب “أنجلينا” شخصية “أثينا” في الفيلم من إخراج “كلوي تشاو”، أما “دون لي” يلعب دور “جلجامش”، ويدخل في الفيلم أيضًا الممثلة “لورين ريدلوف”، أول ممثلة صماء في أفلام “مارفل”.

ومن بين الأفلام الجديدة التي أعلنت عنها مارفل: “دكتور سترينج إين ذا مالتيفيرس أوف مادنس” والذي وصفه المخرج “سكوت ديريكسون” بأنه “أول فيلم رعب في عالم مارفل السينمائي”، كما روجت “سكارليت جوهانسون” لفيلمها “الأرملة السوداء”، ووصفت تقديم فيلم بمفردها بأنه تجربة “تخلب العقل”، ومن المنتظر صدور أجزاء أخرى من أفلام “فانتاستيك فور”، “بلاك بانثر” أو “الفهد الأسود”، و”كابتن أميركا”.

Loading...