جمال بلماضي : رياض محرز لاعب أكثر من رائع ويقدم كل ما لديه في الملعب

0 152

أشاد جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري بدور لاعبه رياض محرز، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، مع “محاربي الصحراء”، مؤكدا أنه يثق في قدرة فريقه على حصد كأس الأمم الأفريقية 2019.

ويواجه المنتخب الجزائري نظيره السنغالي، مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي أمم أفريقيا 2019.

وقال بلماضي، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء: “رياض محرز لاعب أكثر من رائع ويقدم كل ما لديه في الملعب، فهو قائد بمعنى الكلمة”.

وأضاف: “محرز دائما ما يتصرف بحكمة في المباريات، وقوة المنتخب ترتكز عليه”.

وأكد بلماضي، أنه يثق كثيرا في قدرة فريقه على التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية، مضيفا أنه سيواجه خصما صعبا، لأنه المصنف الأول أفريقيا، وشارك في بطولة كأس العالم الماضية.

وأوضح أنه من ٢٠١٤ حتى الآن حدثت العديد من الأمور لمنتخب الجزائر، لكن الأهم أن “الخضر” عادوا من جديد، مؤكدا أن فريقه يستحق التتويج باللقب.

وأتم بالحديث عن الجماهير المصرية قائلا: “لدينا جماهير بالفعل قادمة من الجزائر وهذا كافٍ بالنسبة لنا، وإذا أرادت الجماهير المصرية الانضمام لنا، فيجب عليها فعل ذلك، وإذا لم يريدوا فيكفينا جماهيرنا”.

وتعد هذه المرة الأولى التي يصل فيها “الخضر” لنهائي البطولة الأفريقية منذ عام 1990، الذي توج خلاله باللقب على حساب نيجيريا، بهدف دون رد.

في المقابل، تعد هذه المرة الأولى التي يصل فيها “أسود التيرانجا” للمباراة النهائية منذ خسارته نسخة 2002 أمام الكاميرون بركلات الترجيح 2-3.

Loading...