جمال بلماضي : كان لدينا أزمة في إنهاء الهجمات… في النهاية الفوز هو الأهم وليس ضياع الفرص

0 145

أكد جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري، أن كوت ديفوار كانت منافسا صعبا للغاية في المباراة التي انتهت بفوز “الخضر” بركلات الترجيح، والتي أقيمت بدور الثمانية لـكأس الأمم الأفريقية .

وقال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء “ضربات الترجيح كانت صعبة على الجميع، ورأيت يوسف عطال بجانبي يبكي وهو مصاب، وهو ما جعلني أبكي أثناء ركلات الترجيح، بالطبع كان لدي تخوف ولكني كنت أعلم بروح اللاعبين والشيء السيئ في مواجهة كوت ديفوار هو إصابة عطال، ولا أعلم مدى إمكانية لحاقه بمواجهة نيجيريا”.

وتعرض يوسف عطال لاعب المنتخب الجزائري للإصابة بالكتف بعد تدخل عنيف من مدافع منتخب كوت ديفوار، الأمر الذي منعه من استكمال اللقاء.

وأضاف بلماضي: “كان لدينا أزمة في إنهاء الهجمات، لقد وصلنا كثيرا للمرمى وفشلنا في التسجيل، ولكن في النهاية الفوز هو الأهم وليس ضياع الفرص”.

وأضاع المنتخب الجزائري العديد من الفرص خلال مواجهة كوت ديفوار، خاصة ركلة الجزاء التي أهدرها بغداد بونجاح في بداية الشوط الثاني.

واختتم مدرب الجزائر تصريحاته: “تخطينا عقبة صعبة، لأن منتخب كوت ديفوار ليس بالخصم سهل، ولكننا كما نذكر دائما هدفنا واضح منذ الوصول إلى القاهرة وهو تحقيق اللقب ولكن باحترام المنافسين”.

ويستعد منتخب الجزائر لمواجهة نيجيريا في الدور نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية، مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة.

Loading...