جماهير أتلتيكو تنتقم من نجمها الفرنسي السابق أنطوان جريزمان

0 159

بدأت جماهير أتلتيكو مدريد الإسباني الانتقام من نجمها الفرنسي السابق أنطوان جريزمان بعد انضمامه إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن جماهير أتلتيكو قامت بتشويه لوحة تذكارية لجريزمان في ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل الفريق، تعبيرا عن غضبهم من انتقال اللاعب لبرشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن جماهير الفريق شوهت اللوحة التذكارية لجريزمان الموجودة في معقل “الروخيبلانكوس”، التي صُممت بمناسبة خوضه 100 مباراة مع الفريق، وحرصت على محو أي آثار تربط اللاعب بالنادي.

وتسود حالة غضب في أتلتيكو مدريد تجاه جريزمان تصاعدت بشكل كبير، حيث نشرت بعض الجماهير صورا لقميص جريزمان مع الفريق وقاموا بقص اسم اللاعب من القميص، بينما قام البعض بنشر مقاطع فيديو لحرق قميص جريزمان بعد انتقاله لبرشلونة.

لوحة أنطوان جريزمان في ملعب أتلتيتكو مدريد

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تهاجم فيها جماهير أتلتيكو مدريد نجومه السابقين، حيث سبق وقامت الجماهير بوضع فئران نافقة على اللوحة التذكارية للبلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق السابق وريال مدريد الحالي عند انضمامه لتشيلسي الإنجليزي في عام 2014.

ويأتي ذلك في الوقت الذي كان أتلتيكو مدريد أصدر بيانا أوضح فيه أن الشرط الجزائي الذي دفعه برشلونة لضم أنطوان جريزمان والبالغ 120 مليون يورو غير كافٍ، مشيرا إلى أنه كان من المفترض الحصول على 200 مليون يورو، وهو القيمة الأصلية للشرط الجزائي.

وأشار البيان إلى أنه من حق النادي المدريدي الحصول على 200 مليون يورو، نظرا لأن اللاعب بدأ التفاوض مع برشلونة في مارس/آذار الماضي، قبل انخفاض قيمة العقد، بالإضافة إلى أن اللاعب أعلن رحيله عن النادي خلال شهر مايو/أيار الماضي.

وانضم جريزمان لبرشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي بعقد يمتد لمدة 5 سنوات حتى صيف عام 2024، وبشرط جزائي يبلغ 800 مليون يورو.

ولعب الدولي الفرنسي لأتلتيكو مدريد منذ صيف عام 2014، قادما من ريال سوسيداد مقابل 30 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 257 مباراة سجل خلالها 130 هدفا وصنع 50.

وتوج جريزمان مع الأتلتي بـ3 ألقاب وهي الدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني.

Loading...