جماهير مانشستر يونايتد تفتح النار على كارلوس تيفيز

0 52٬386

أقدمت جماهير مانشستر يونايتد فتح النار على كارلوس تيفيز، نجم الفريق السابق، والذى دافع عن ألوان مانشستر سيتي عقب موسمين فى أولد ترافورد.

وصرح كارلوس تيفيز عن موقف غريب خلال الفترة التى قضاها فى مانشستر يونايتد، حيث كان يتعرض للسخرية من زملائه بسبب السيارة التى يقودها وكانت أقل من زملائه، وهو ما دفع واين رونى لمنحه سيارة لامبورجينى هدية.

وقال فى تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية، “فى تدريب مانشستر يونايتد، ستشاهد كل اللاعبين يحضرون بسيارات فيرارى أو لامبورجينى، كنت غريبا وسطهم كنت أقود أودى وشعرت كأننى أمتلك فيات 600، حتى جاءت هدية رونى”.

وأمضى المهاجم الأرجنتيني موسمين على سبيل الإعارة مع مانشستر يونايتد الذي توج معهم بالعديد من البطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا مع خط هجوم ناري يضم رونالدو وروني.

وانتقدت جماهير مانشستر يونايتد النجم الأرجنتينى عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد علمهم بهدية روني لأول مرة أمس قبل مباراة الديربي التى حسمها الشياطين الحمر بنتيجة 2-1، ووصفوا اللاعب الأرجنتيني بالخائن بعدما غادر النادي إلى غريمه فى نفس المدينة مانشستر سيتي وتوج معهم بلقب الدوري الإنجليزي وكان مصدر إزعاج لجماهير اليونايتد.

هدية رونيهدية روني

تيفيز ورونيتيفيز وروني

Loading...