جمعية آباء وأولياء الأطفال المعاقين ذهنيا تتوج بالدورة ال17 لكأس المرحومة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا آمنة

0 45٬445

أحرز فريق جمعية آباء وأولياء الأطفال المعاقين ذهنيا بالدار البيضاء، لقب الدورة ال17 لكأس المرحومة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا آمنة، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية، التي جرت أمس الأربعاء بتمارة، على فريق جمعية الأوائل للأطفال في وضعية إعاقة المضيق.

وعاد المركز الثالث لجمعية الأمل لتأهيل المعاق بمكناس، فيما كان المركز الرابع من نصيب جمعية (أبناؤنا للأطفال ذوي التثلث الصبغي 21) بمراكش.

يشار إلى أنه تم تقسيم الفرق المشاركة في الاقصائيات إلى أربع مجموعات حسب الجهات التي تنتمي إليها الجمعيات، حيث تأهلت الفرق المحتلة للمركز الأول عن كل مجموعة لدور نصف النهاية.

وكان فريق جمعية الصداقة المغربية للمعاقين بالدار البيضاء، فاز في وقت سابق اليوم، بلقب الدورة ال18 لكأس العرش لكرة القدم داخل القاعة، للأولمبياد الخاص المغربي، وذلك بعد فوزه على جمعية تحدي الإعاقة بكلميم، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما بالقاعة المغطاة لخضر رداد بتمارة.

وأشرفت الشريفة للا سمية الوزاني، رئيسة الأولمبياد الخاص المغربي، عقب هذه المباراة، على تسليم كأس المرحومة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا آمنة لكرة القدم داخل القاعة، وكأس العرش لكرة القدم داخل القاعة، للأولمبياد الخاص المغربي، للفريقين المتوجين.

Loading...