جواو فيليكس : كريستيانو رونالدو له دور بارز في تطوري كلاعب .

0 26٬038

أكد البرتغالي جواو فيليكس، جناح أتلتيكو مدريد الإسباني ، أن مواطنه كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، كان له دور بارز في تطوره كلاعب وزيادة ثقته بنفسه؛ ما أسهم في تألقه، مؤكدا أنه يرغب في اللعب بجانبه يوما ما.

وقال فيليكس، الذي تم اختياره مؤخرا للفوز بجائزة الفتى الذهبي كأفضل لاعب واعد (تحت 21 عاما) في أوروبا والمقدمة من جريدة “توتو سبورت” الإيطالية، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” العالمية: “رونالدو دائما كان يعاملني بحب وبدفء، لقد أشاد بي كثيرا، وكان دائما قريبا مني”.

وتابع النجم الواعد: “إنه رمز، وقائد ملهم، ومشاركة غرفة الملابس معه في المنتخب أمر مذهل، وقد تعلمت الكثير منه، وشرف لي أن ألعب معه يوما ما في أحد الأندية”.

وأكد جواو، الذي يخلف في التتويج بهذه الجائزة الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس الإيطالي حاليا وأياكس أمستردام الهولندي سابقا، أنه قدم عاما كبيرا، سواء مع بنفيكا البرتغالي (فريقه السابق)، أو مع أتلتيكو حاليا.

وتطرق النجم الشاب للحديث عن مواجهة فريقه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول الإنجليزي (حامل اللقب)، مؤكدا أنها “ستكون مواجهة قوية، وليس هناك مرشح أوفر حظا للفوز، وسنسعى من جانبنا لتقديم أفضل أداء للتأهل للدور التالي”.

ويستقبل أتلتيكو نظيره الإنجليزي على ملعب واندا متروبوليتانو ذهابا يوم 18 فبراير/شباط المقبل، بينما سيستضيف ملعب أنفيلد رود مباراة الإياب يوم 11 مارس/آذار 2020.

Loading...