جوزيه مورينيو يتعلم اللغة الألمانية و يزيد الشكوك حول وجهته الجديدة

0 98

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لـمانشستر يونايتد الإنجليزي، عن أنه بدأ تعلم اللغة الألمانية، وهو ما يزيد الشكوك حول وجهته الجديدة التي قد تكون في الدوري الألماني.

وقال مورينيو في تصريحات لصحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية: “في الوقت الحالي أن أدرس اللغة الألمانية؛ لأنها اللغة الوحيدة التي لا أتحدث بها، فأنا أتحدث الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والفرنسية والإيطالية”.

وأضاف: “مستقبلي؟ بالطبع أنا لا أستبعد أي شيء بما فيه العمل في الدوري الألماني”.

وتطرق مورينيو للحديث عن فرصة فريقه الأسبق إنتر ميلان في الفوز بالدوري الإيطالي، قائلا: “إنتر ميلان سيتوج بالدوري الإيطالي؟ النيراتزوري عليه الفوز بالدوري الإيطالي هذا الموسم، وأثق بأنهم سيفعلون ذلك”.

وكان أنطونيو كونتي قد تولى تدريب إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعقد لمدة 3 سنوات خلفا للوتشيانو سباليتي المدرب السابق.

وقاد مورينيو الإنتر في الفترة من 2008 إلى 2010، وفاز معه بلقبين للدوري الإيطالي وثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا في 2009-2010.

وأقيل مورينيو في ديسمبر الماضي من تدريب مانشستر يونايتد بسبب سوء النتائج.

يذكر أن مورينيو يمتلك مسيرة تدريبية حافلة مع العديد من الأندية، منها بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي، حيث حقق معهما دوري أبطال أوروبا، وكذا مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وارتبط اسم مورينيو بعد رحيله عن الشياطين الحمر بتدريب أكثر من فريق؛ أبرزها ريال مدريد وبايرن ميونيخ وتشيلسي ويوفنتوس.

Loading...