جوزيه مورينيو يصف محمد صلاح بأنه مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي

0 101

وصف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بأنه مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، وذلك بالنسبة إلى الكرة المصرية.

ويلعب منتخب مصر ونظيره الجنوب أفريقي في دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية.

وقال مورينيو خلال تحليله للمباراة بالقناة الأرضية المصرية: “محمد صلاح يمكن له أن يحدث حالة عدم ثبات للخصم في أي وقت، أي فريق في تلك المباريات الإقصائية سوف يفكر في صلاح ويعمل له حسابا، الجميع سيخاف أن يصبح صلاح في موقف جيد لإحراز الأهداف، سيحاولون غلق المساحات وعدم جعل صلاح يمتلك الكرة”.

وواصل: “لا يمكن لي قراءة ما يفكر فيه مدرب جنوب أفريقيا بشأن حلول لإيقاف محمد صلاح، خاصة أنه مهما فكرت في حلول عندما تبدأ المباريات الأمر يصبح مختلفا، بالنسبة لي، صلاح لعب أمامي أكثر من مرة في إنجلترا ونجح في تسجيل الأهداف، هل يمكن لي القول بأنني أمتلك حلولا لصلاح”.

وأكمل: “كل مرة ألعب ضد ميسي، كنت أقضي ساعات للتفكير في كيفية إيقافه، صلاح هو ميسي بالنسبة لمصر، أصبح قريبا من أفضل ٣ لاعبين على مستوى العالم، بالطبع كل من يلعب أمام مصر سوف يفكر في صلاح، ولكن لا يجب أن ننسى محمود تريزيجيه أيضا”.

واختتم: “يجب على كل لاعب أن يقوم بدوره وكذلك الجماهير والمنظومة، هنا تلعب باسم بلد بالكامل، لا يمكن للفريق أن يمتلك ١٠ لاعبين مثل صلاح، إذا حدث ذلك فيمكن لمصر أن تفوز بكأس العالم”.

Loading...