جوليا بطرس تنفي ما ورد في مقال عوني الكعكي

0 305

أعلنت الفنانة اللبنانية جوليا بطرس بيانًا نفت فيه ما ورد في مقال نقيب الصحافة عوني الكعكي، وأكّدت أنّ الرّواية التي تخصّها والمطروحة في المقال أخطأ بها صاحبه.

و قد شدّد البيان على أن الوقائع والأحداث التبست على السيد عوني الكعكي، فأشارت جوليا بطرس إلى أنّ العشاء الذي ذُكر في المقال “حصل بعد أيام قليلة من إعلان الحكومة المذكورة وبالتالي لا يمكن لأحد أن يحكم على أداء أي من الوزراء”.

و خُتم البيان بتبيان تقدير السيدة جوليا للنقيب عوني الكعكي وتثمينها قراره بتصحيح الوقائع بعد التواصل معه، كما تمنّت من خلال البيان عدم زجّ اسمها بمواضيع لا علاقة لها فيها من أجل أغراض سياسيّة.

هذا النفي جاء بعدما ورد في مقال عوني الكعكي في جريدة الشّرق فقرة تحدّث فيها عن حديث جرى بين الفنانة جوليا بطرس والنائبة ستريدا جعجع وجاء فيها: “منذ أكثر من سنتين كنا الى مائدة عشاء أقامه رجل أعمال، وصودف وجود السيدة ستريدا جعجع والسيدة جوليا بطرس، قالت السيدة جوليا للسيدة ستريدا: بتعرفي يا ست ستريدا أنّ كل اللبنانيين معجبون بوزراء «القوات» ومجمعون على حسن الاختيار ونظافة الكف والكفاءة العالية والأخلاق الحسنة، وزادت: ان اختيار وزراء «التيار الوطني الحر» لم يكن موفقاً وأنّ الوزير جبران باسيل أراد أن يغيّرهم ولكنه أخفق في

عرض الصورة على تويتر
Loading...