جونار سولسكاير : بداخلي شعور رائع، بمثابة العودة للمنزل ورؤية الجميع

0 185

صرح جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، من صعوبة مباريات فريقه المقبلة، رغم ازدحام جدول “الشياطين الحمر” قبل نهاية عام 2018.

 

وتولى سولسكاير مهمة تدريب “الشياطين الحمر”، الأربعاء، بعد يوم واحد على إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من منصب المدير الفني لليونايتد.

وتحدث سولسكاير، خلال مقابلة مع قناة مان يونايتد، الخميس، قائلا: “بداخلي شعور رائع، فهو بمثابة العودة للمنزل ورؤية الجميع في النادي من جديد”.

وأضاف: “لا أرى مشكلة لديّ في ازدحام جدول المباريات خلال الفترة المقبلة، نظرا لامتلاكنا قائمة مذهلة من اللاعبين، الذين يتمتعون بجودة عالية”.

وأشار سولسكاير إلى الخبرات التي تحصّل عليها على مدار 10 سنوات في عالم التدريب، حيث قال: “لقد خضت 300 أو 400 مباراة مع الفرق التي دربتها”.

وأردف: “ارتكبت عددا قليلا من الأخطاء خلال هذه السنوات، لكني فزت بالدوري وعدد من الكؤوس، كما أنني تعرضت للهبوط للدرجة الأدنى، وهذا يعكس الخبرات الهائلة التي تحصلت عليها”.

وتطرق مدرب يونايتد للحديث عن الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، مشيرا إلى الحديث الذي دار بينهما فور توليه المهمة، مضيفا: “لدينا أفضل حارس في العالم”.

واختتم: “لقد حصل على لاعب العام هنا على مدار 8 سنوات، ولا يزال حارسا شابا وقادرا على التطور، لهذا من الرائع وجوده في فريقنا”.

Loading...