جونار سولشار : يونايتد سيرعى موهبة جرينوود الاستثنائية .

0 43٬930

وصف أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد مهاجمه ميسون جرينوود بأنه “موهبة استثنائية” تحتاج للرعاية بعد أن سجل اللاعب الصاعد هدفا وصنع آخر خلال الفوز 3-صفر على برايتون أند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الثلاثاء.

ووضع جرينوود يونايتد في المقدمة بعد توغل وتلاعب وتسديدة منخفضة في اتجاه القائم القريب قبل أن يهدي تمريرة عرضية متقنة إلى برونو فرنانديز ليهز الشباك في الشوط الثاني.

وكان هذا الهدف السادس في الدوري لجرينوود في موسمه الأول وهو أعلى رصيد للاعب يبلغ 18 عاما في المسابقة منذ وين روني حين سجل تسعة أهداف مع إيفرتون في موسم 2003-2004 وفقا لبيانات شركة أوبتا.

وأبلغ سولشار مؤتمرا صحفيا “إنه موهبة مميزة وفتى استثنائي ونتطلع للاعتناء به وتطويره ليصبح لاعبا من الصفوة”.

وأضاف “يقوم بعمل جيد الآن لكنه لا يزال شابا وأمامه أشياء ليتعلمها وهو يدرك ذلك لكننا نحظى بموهبة مميزة ويجب أن نرعاها. إنه يتحسن ويمكن ملاحظة أنه ينضج ويتطور ولا يزال يبلغ 18 عاما لذا سنرى الكثير من قدراته”.

وسجل جرينوود إجمالي 13 هدفا بالموسم بفارق ستة أهداف خلف هدافي الفريق ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال ليجني سولشار ثمرة الاعتماد على المواهب الشابة بعد انتقال روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان.

كما عبر المدرب عن إعجابه بأداء جرينوود حين لا يملك الكرة.

وتابع “يلعب بشكل مذهل. نعرف خطورته حين يملك الكرة ويتجه نحو المرمى لكن تحركاته بدون كرة وكيفية بناء اللعب وتواصله مع اللاعبين أمر رائع. يتطور على نحو جيد وهو من أفضل اللاعبين الذين شاهدتهم لأكون صادقا”.

Loading...