جون أبرهام يكشف عن ادمانه للعبة “بابجي”

0 235

كشف النجم الهندي جون أبرهام حقيقة ارتباطه باللعبة الإلكترونية الأشهر في العالم حاليا “بابجي”، وتفاصيل فيلمه الجديد “روميو”.

وقال لـ”العين الإخبارية”: “أصبحت مدمنا للعبة بابجي بشكل ملحوظ للجميع من حولي في المنزل، وحتى بين تصوير مشهد وآخر، أختلس الوقت للعب بابجي التي تمكنت مني فعليا على الرغم من أنني لا أميل لألعاب الإنترنت”.

وحول فيلمه الجديد “روميو” يقول: “انضمام الفنانة موني روي إلى أسرة الفيلم كان اختيارا أكثر من رائع من قبل المخرج، فأنا أجدها فنانة من طراز فريد والدور مثالي لها، أما عن النجم ذكي شروف فهو فناني المفضل ومثلي الأعلى والعمل معه متعة خاصة لي”.

وأضاف جون “الفيلم تركيبة جيدة من السينما التي تقدم رسالة مهمة، وتناقش أمرا يخدم بلدنا الهند فأنا أطلق عليه فيلما وطنيا، وأجد أن تقديم تلك النوعية من الأفلام يعطي الفنان ثقلا أمام فنه وجمهوره”.

يذكر أن “روميو” هو فيلم حركي بوليسي يروي أحداثا مخابراتية حدثت بين الهند وباكستان في فترة السبعينيات، وقد تم طرح الإعلان الترويجي للفيلم الأسبوع الماضي وحصد ٢٧ مليون مشاهدة حتى الآن وتم تحديد موعد ٥ أبريل المقبل موعدا نهائيا لطرح الفيلم في دور العرض السينمائي.

Loading...